الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

إدارة الإخاء الناصرة تزف بشرى سارة لقسم الشبيبة والأشبال

حجاج رحال
نُشر: 10/07/20 03:28,  حُتلن: 19:00

 

زفّ مسؤولو فريق مكابي الاخاء الناصرة بشرى سارة الى قسم الشبيبة والأشبال، حيث قال السيد أحمد يزبك، مدير الفريق ومسؤول قسم الشبيبة والأشبال أنه تم تجهيز كل ما هو ممكن لإنجاح مسيرة الفرق جميعا وتوفير مناخ جيد وآمن للاعبين.

وقال أحمد يزبك:"عدنا والعود أحمد، نزف إليكم بشرى العودة إلى التدريبات إستعدادا للموسم الكروي الجديد في مختلف الفئات العمرية، ووفقا لتعليمات وزارة الصحة، فصحة الجميع في أعلى سلم أولوياتنا. نعمل وفقا لمعايير وتعليمات وزارة الصحة في إتخاذ سبل الوقاية والحذر". وتابع يقول:"ليس هذا فحسب، بل الفرحة فرحتين، فالفرحة الثانية والتي لا تقل أهمية عن جاهزية ملعب العشب الإصطناعي لإستقبال التدريبات، بعد ترميمه ليصبح واحدا من أفضل الملاعب في البلاد، كل ذلك من أجل خدمة الجيل الصاعد والواعد".وحثّ اللاعبين على الإنضمام الآن، ليكون بإستطاعتهم تحقيق حلمهم واللعب في أعلى الدرجات.

وأكد على أن "قسم شبيبة مكابي اخاء الناصرة يعلن عن نيته باجراء اختبارات لضم لاعبين جدد من مختلف الاجيال والمواليد ومن جميع المدن والقرى المجاورة وغيرها للموسم الكروي القريب 2020/2021. كل لاعب يرغب في الانضمام عليه التواصل معنا عبر ارسال رسالة تشمل تفاصيله (الاسم، سنة الولادة، اي وظيفة يلعب، لاعب حر او تابع لفريق، رقم الهاتف). بعد نهاية التسجيل ستقوم ادارة القسم بدعوة اللاعبين المناسبين للمشاركة في التدريبات او الاختبارات. فريق الشبيبة مواليد 2002/2003، فريق اشبال أ مواليد 2004، فريق اشبال ب مواليد 2005، فريق اشبال ج مواليد 2006، فريق اولاد أ مواليد 2007 وفريق اولاد ب مواليد 2008".

 

مقالات متعلقة