رياضة وشبابSports

محمد أبو يونس يعلن استقالته من رئاسة إدارة سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد الصعود للعليا: محمد أبو يونس يعلن استقالته من رئاسة إدارة فريق اتحاد أبناء سخنين


صرح رئيس إدارة نادي اتحاد أبناء سخنين عن نيته ترك منصبه الذي تولاه منذ 9 سنوات وافساح المجال امام رجال اعمال اخرين لادارة شؤون الفريق السخنيني الذي ارتقى الى الدرجة العليا مؤخرا. في نفس الوقت قال أبو يونس ان الإدارة الحالية لن تترك الفريق في حال لم يكن هنالك بديل للإدارة الحالية.
وياتي الإعلان عن قرار ترك الفريق من قبل أبو يونس بعد ان كان واجه العديد من المشاكل في اعقاب هبوط الفريق الى الدرجة الممتازة بعد 12 عام في الدرجة العليا، وفي حينه طالبت جماهير اتحاد أبناء سخنين أبو يونس بتقديم الاستقالة ولكن أبو يونس اخذ على عاتقه إعادة الفريق الى مكانه الطبيعي ومن ثم تقديم الاستقالة، وأيضا بسبب الضغوطات المادية الخانقة والتي يعاني منها الفريق بسبب قيمة العقود الكبيرة لبعض اللاعبين التي ارهقت ميزانية الفريق علما بان الميزانيات المستحقة في الدرجة الممتازة ليست كتلك التي تمنح في الدرجة العليا .
وانتقد أبو يونس دور بلدية سخنين بالوقوف الى جانب الفريق من الناحية المادية ، وقال ان البلدية وعدت بتحويل مبلغ مليون شاقل ولكنها لم تف بوعدها كما وتحدث عن المشاكل التي عانى منها الفريق في بداية الموسم داخل أروقة غرف الملابس والتي استطاعت الإدارة إيجاد حلول لهذة المشكلة مما منح الاستقرار والثبات للفريق وانعكس على الأداء على ارض الملعب. بالإضافة الى ذلك اثنى أبو يونس على الالتفاف الجماهيري حول الفريق ساعد كثيرا في ارتقاء الفريق.

كلمات دلالية