الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

ميلان يتعاقد رسميا مع الوسيم بيكهام

العرب
نُشر: 31/10/08 19:52

* سيرتدي بيكهام ألوان الروسونيري حتى نهاية الموسم الأوروبي


أكد نادي ميلان الإيطالي رسمياً تعاقده مع لاعب الوسط الدولي الإنكليزي ديفيد بيكهام حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة من لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي.
وانتهى موسم بيكهام (33 عاماً) مع فريقه الأميركي نهاية الأسبوع الماضي، وسيلتحق بميلان لمدة ستة أشهر عند فتح باب الانتقالات في كانون الثاني/يناير المقبل.



وكان نائب رئيس النادي الإيطالي ادريانو غالياني أشار في وقت سابق أن اتفاقاً بين الطرفين حصل، وسيرتدي بيكهام ألوان "الروسونيري" حتى نهاية الموسم الأوروبي، وجاء التأكيد الرسمي بعد اجتماع بين غالياني ومحامي النجم الإنكليزي الذي سينضم إلى الفريق "اللومباردي" في السابع من كانون الثاني/يناير المقبل عندما يستهل الدوري الإيطالي نشاطه بعد إجازة الأعياد.
وسيقدم ميلان بيكهام إلى الإعلام والجمهور في 21 كانون الأول/ديسمبر المقبل قبل يتوجه ولاعبه الجديد إلى دبي حيث يقيم ميلان معسكراً تدريبياً هناك.
وكان اللاعب قد ترك أوروبا في العام الماضي وتحديداً فريقه السابق ريال مدريد بطل الدوري الإسباني ليحط مع لوس أنجلوس غالاكسي بعقد خيالي قيمته 250 مليون دولار.
ويريد بيكهام من خلال هذا الانتقال أن يبقى ضمن حسابات المدرب الإيطالي فابيو كابيللو الذي يشرف على المنتخب الإنكليزي، خاصة أن الأخير سبق أن صرح بأنه لن يستدعي إلى تشكيلته سوى اللاعبين الذين يشاركون مع أنديتهم، وهو أمر لن ينطبق على بيكهام في حال بقي في الولايات المتحدة في الفترة المقبلة حيث يتوقف النشاط الكروي كلياً، علماً أن نجم مانشستر يونايتد السابق يحتاج إلى مباراتين فقط  ليصبح أكثر اللاعبين مشاركة على الصعيد الدولي مع المنتخب الإنكليزي محطماً رقم  بوبي مور الذي خاض 108 مباراة دولية.

مقالات متعلقة

Got