الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 15:02

النجم البرازيلي فينيسيوس يدخل مرحلة النضج مع ريال مدريد

حجاج رحال
نُشر: 26/06/20 04:30,  حُتلن: 14:50

 

يبدو أن النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور يدخل مرحلة النضج مع ريال مدريد، حيث يشهد تغييرات ايجابية كثيرة، في عهد المدرب زين الدين زيدان.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن فينيسيوس يعيش حالة من التألق غير مسبوقة في مسيرته مع ريال مدريد، لدرجة جعلته يحجز مكانًا في التشكيلة الأساسية للمدرب زين الدين زيدان. وأشارت إلى أن ريال مدريد الآن من الصعب أن يستغني عن فينيسوس الذي عاد من فترة التوقف كلاعب آخر.وأوضحت أن فينيسيوس كان يتعرض لانتقادات بسبب عدم فاعليته أمام المرمى، لكنه سجل مؤخرًا أمام ريال مايوركا وقدم تمريرة حاسمة ضد ريال سوسيداد.

وذكرت أن اللاعب البرازيلي بات أقوى جسديًا بعد فترة التوقف، حيث إنه قام بتغيير نظامه الغذائي وعمل مع مدرب شخصي ويحصد حاليًا نتيجة هذا الأمر. وقالت الصحيفة إن زيدان لديه 4 أو 5 لاعبين يشعرون دائمًا أنهم في التشكيلة الأساسية للفريق، وبات فينيسيوس يقترب من الانضمام لهذه المجموعة.وأضافت أن فينيسيوس يتفوق حاليًا على جاريث بيل ورودريجو جوس ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو في قائمة تفضيلات زيدان. وشددت على أن فينيسيوس لا يتكاسل أيضًا عن أداء الواجبات الدفاعية بكل قوة في المباريات.

مقالات متعلقة

Got