جامعات / مدارسStudents

د. اورنا سمحون تزور آفاق دير الأسد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

د. اورنا سمحون تثني على العمل التربوي والتعليمي في مدرسة آفاق دير الأسد

اتيحت الفرصة لطلاب المدرسة لعرض مهارات قيادية مميزة وقدرات هائلة في اللغة الانجليزية والعربية


أثنت مديرة اللواء الشمالي في وزارة التربية والتعليم د. اورنا سمحون على العمل التربوي والتعليمي في مدرسة افاق - دير الأسد في أعقاب زيارتها اليوم الأربعاء للمدرسة، بمرافقة مفتش اللواء الأستاذ أحمد بدران ومفتش المدرسة د. عمر حجوج ورئيس المجلس المحلي ابو فادي احمد ذباح، والوفد المرافق من موظفي المجلس المحلي.

وفي لقاء مميز لها بطلاب الطبقات المختلفة، اتيحت الفرصة لطلاب المدرسة لعرض مهارات قيادية مميزة وقدرات هائلة في اللغة الانجليزية والعربية مما اثار اعجاب الوفد المرافق الذي اثنى على جهود طواقم المربين والمعلمين.
بدوره رئيس المجلس المحلي احمد ذباح ابو فادي عرض ما تم إنجازه من مشاريع جديدة في المدرسة وبشكل خاص ما تم تخصيصه من ميزانيات لسقف الساحة ولإعداد ملعب كرة القدم باحدث التصاميم.

مديرة المدرسة صفاء اسدي قامت بعرض مخطط المدرسة بما يشمل مراكز التعليم التي تتماشى مع الرؤية التربوية العامة للوزارة واحتياجات الطلاب في هذا العصر، الأمر الذي لاقى الدعم الكبير والمشجع من قبل مديرة اللواء د. اورنا سمحون لضم المدرسة لعدة مشاريع جديدة تتناسب مع مكان ومكانة المدرسة كونها مدرسة متجددة ومميزة بكل ما فيها.

إقرا ايضا في هذا السياق: