الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 21:02

المحامي يوسف مصاروة من الطيبة: لست على خلاف مع أحد ليتم إطلاق الرصاص على مكتبي

منى عرموش -
نُشر: 22/06/20 20:04,  حُتلن: 01:35

الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى:

الإعتداء الهمجي الغاشم والجبان الذي استهدف مكتب الاخ المحامي يوسف مصاروة لن يكون الأخير اذا لم نتحد على كلمة واحدة لإجتثاث ظاهرة الجريمة الخبيثة

ما زالت الشرطة تحقق في ملابسات اطلاق الرصاص بإتجاه مكتب عضو نقابة المحامين المحامي يوسف مصاروة من سكان مدينة الطيبة، وحتى اللحظة لم تبلغ عن اعتقال ضالعين في الحادث الذي انتهى دون وقوع اصابات.


المحامي يوسف مصاروة

وكان مجهولون قاموا، صباح اليوم السبت، بإطلاق وابل من النيران باتجاه مكتب المحامي وعضو نقابة المحامين في لواء المركز يوسف مصاروة مما اسفر عن اضرار بالممتلكات. وقد اكتشف مصاروة ان اطلاق النار تمّ صباح اليوم باتجاه مكتبه قرابة الساعة 12:00 ظهرا بعد ان ابلغه صاحب البناية بان علامات رصاص على بوابة المكتب حيث قام بالتوجه مباشرة الى المكتب وقام باستدعاء الشرطة التي فتحت تحقيقًا بالحادث.

وصرح المحامي مصاروة:" لا يوجد لي أي مشاكل مع أي شخص وحتى لو كان هنالك أي خلاف مع احد الزبائن فأقوم بحله بالحال وبالطرق السلمية ". واكمل المحامي يوسف مصاروة :" من لديه أي مشكلة معي فليتوجه الي ويواجهني ونجد حل ولكن ان يقوموا بأعمال جبناء ويقوموا بإطلاق النيران نحو مكتبي فهذا عمل جبناء لا يقوم به الا الجبناء ".


من مكان اطلاق الرصاص

هذا وقد اصدر الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى بيانا اعرب من خلاله عن استغرابه لعدم اتخاذ خطوات احتجاجية في اعقاب اطلاق الرصاص على تربع محامين من الطيبة في الأشهر الأخيرة.
وقال حاج يحيى:" الإعتداء الهمجي الغاشم والجبان الذي استهدف مكتب الاخ المحامي يوسف مصاروة لن يكون الأخير اذا لم نتحد على كلمة واحدة لإجتثاث ظاهرة الجريمة الخبيثة التي باتت تهدد كل مواطن في هذا البلد، واقل ما يمكن فعله هو مقاطعة هؤلاء المجرمين ومن يدعمهم ويحرضهم على ارتكاب الجريمة ولو بشطر كلمة ، وليس مصاحبتهم ومجالستهم والتعامل معهم كأن شيئا لم يكن".
واضاف:" استغرب من عدم قيام اي خطوات نضالية احتجاجية بسبب حوادث اطلاق الرصاص المتكررة على المحامين وتهديد حياتهم بالخطر، فسبق ان قام مجهولون بإطلاق رصاص بإتجاه مكاتب محامون وبيوتهم ولم نر من حرك ساكناً، رغم خطورة تفشي هذا العنف والإجرام الذي قد يطال اي شخص فينا".


الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.71
GBP
215484.04
BTC
0.52
CNY