أخبارNews & Politics

رهط: الأستاذ حمد العبرة من مدرسة النور يعلن تعافيه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رهط: الأستاذ حمد العبرة من مدرسة النور يعلن تعافيه من فيروس الكورونا


بعد أن بادر إلى الإعلان عن اصابته بفيروس كورونا، أعلن المربي حمد إبراهيم العبرة، عن شفائه من المرض، بعد أن كشفت الفحوصات عن أنه تعافى وأنها سلبية.


المربي-  حمد إبراهيم العبرة

وكان الكشف عن إصابة العبرة، الذي يدرس في مدرسة النور الثانوية، أدى إلى إغلاق المدرسة في حينه.
وأعلن المربي العبرة في رسالة مؤثرة لكل الأصدقاء والأهل: "اللهم لك الحمد والشكر في الأولى ولك الحمد والشكر في الآخرة ولك الحمد والشكر من قبل ولك الحمد والشكر من بعد وآناء الليل وأطراف النهار وفي كل حين ودائماً وأبدا. الاخوة والاخوات احبتي الاعزاء، كنت قد نشرت سابقاً خبر اصابتي بفايروس الكورونا وعلى أثر ذلك دخلت الحجر الصحي لمدة اسبوعين ملتزماً بذلك تعليمات وزارة الصحة".
وتابع قائلا: "خلال الفترة تم أعادة الفحص مرتين حسب التعليمات والحمدلله النتيجه كانت سلبية، مما يعني أنني شُفيت والحمدلله واستطيع مزاولة ال حياة بشكل طبيعي. أود ان اتقدم بالشكر لكم احبتي واصدقائي على دعمكم المدهش وتعزيز معنوياتي والدعاء لي بالتعافي والشفاء خلال هذه المحنة عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي او الاتصال بي".
وختم قائلا: "لقد غمرتموني بحبكم ولطفكم وأشكركم جزيل الشكر على ذلك. وادعو الله ان لايصيب احدكم مكروهاً ان شاء الله. كما واتقدم بالشكر للاطباء الجليلين الدكتور عبد المعطي ابو جعفر والدكتور زياد العبره على الدعم المتواصل والمميز خلال فترة الحجر".

 
الشاب فهمي نمر العبرة

وأعلن الناشط الاجتماعي والسياسي، فهمي نمر العبرة، اليوم عن شفائه من الكورونا، بعد تلقي اجابة سلبية من المختبر. وشكر العبرة في حديث لمراسل "كل العرب" كل من آزره ووقف إلى جانبه ودعا له بالشفاء في هذه الفترة وأضاف: "أشكر الأصدقاء والأهل وأتمنى أن تزل الغمة عن هذه الحارة وحاراتنا جميعا، وأن ينتهي هذا الوباء من العالم بأسره".

إقرا ايضا في هذا السياق: