جامعات / مدارسStudents

حيفا: تخريج الفوج الـ48 لمدرسة اورط الكرمل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تخريج الفوج الـ48 لمدرسة اورط الكرمل حيفا


 
إحتفلت المدرسة التكنولوجية اورط الكرمل حيفا في تخريج الفوج الـ 48 في احتفال جمع الطلاب والمعلمين بدون الاهل ولاول مره تحتفل الدرسة بتخرج طلابها بتغيب الأهل بسبب فيروس كورونا وبحسب تعليمات الوزارات المختصة ، وكان 79 طالب تخرج بالامس وحاز العديد من الطلاب على جوائز وشهادات تقدير على تفوقهم بعدة مجالات ، اما الطالب أسيد بدران حاز على جائزة مدير عام شبكة اورط وهي عبارة عن مبلغ 1200 شيكل .
 


اما طاقم المعلمين والادارة فاستقبلوا الطلاب في الصفوف وكل مربي خرج طلابه وسلمه شهادة انهاء الثاني عشر بوجود مدير المدرسة الاستاذ وليد ضو وفي كلمته عبر مدير المدرسه الاستاذ وليد ضو عن فخره واعتزازه بكلمته حيث بدأ كلمته
أبنائي الخريجين ،
في هذا اليوم المميز الذي فيه نحتفل بفوجنا الـ 48 نزداد فخرا وعزا بطلابنا الذين نراهم أمامنا شبابا يشقون ويرسمون سبيل مستقبلهم بنشاطٍ وكد لبناء مجتمع واعٍ يطمح للازدهار والنمو ويعلم حيثيات التعامل ومواكبة متغيرات العصر ومتطلباته.
 

واضاف :"في ظل الظروف الحالية تعذر وجود الأهالي الكرام معنا لكن عيونهم ترحل اليكم اليوم حاملة فخرهم وفرحهم بكم وبنجاحكم المرفقة بدعواتهم التي ستحف طريق انطلاقكم الى كنف الحياة. وأنضم أنا وطاقم الهيئة التدريسية لهذه الدعوات والامنيات وندعوكم لتكونوا منبعا للعطاء لا ينضب. زودوا مجتمعنا ما زودتمونا وزودناكم. نؤمن بكم وبقدراتكم لن أقول السماء هي حدودكم بل أنتم السماء".

وأضاف :"أوصيكم بإكمال مسيرتكم التعليمية ليكون منفعة لكم ومن ثم لتكونوا ممن يُنتَفَعُ بِهِم. تذكروا ان لكم بيت احتضنكم أربع سنوات مرحب بكم متى ما شئتم بالعودة لزيارتنا ومساعدتكم ان رغبتم.

وإختتم كلمته "كما يهمني أن أتقدم بخالص الشكر والعرفان الى كافة المعلمين والمعلمات والعاملين في المدرسة فيما بذلوا من علم وجهد في سبيل إنجاح هذا العام الدراسي. من صميم قلبي لا يسعني القول سوى سنشتاق لكم حتما مبارك لنا ولكم نجاحكم".

إقرا ايضا في هذا السياق: