سياحةTourism

إليك أفضل 7 رحلات حول العالم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إليك أفضل 7 رحلات حول العالم


لا أعتقد أن هناك أحداً يطيق الجلوس في المنزل مدّة طويلة، هذا شيء مفروغ منه، لكن هل يجب أن نستسلم لواقع الحجر المنزلي بسبب كورونا؟ هذا السؤال صراحة له إجابتان: نعم، ولا! نعم يجب أن نستسلم ونبقى في المنزل حتى ينتهي تفشي الفيروس، ولا لأن هناك طرقاً أخرى يمكنك بها أن تطوف العالم وأنت جالس بجانب عائلتك. لذلك سنقدم لك اليوم أفضل 7 مواقع للرحلات الافتراضية المجانيّة، يمكنك من خلالها زيارة الكثير من المدن والأماكن التي ترغب في زيارتها، كما لو أنك هناك بالفعل.

- الأكواريوم الوطني عبر موقع National Aquarium
هو واحد من أكبر أحواض الأسماك في العالم، يقع في الولايات المتحدة الأمريكية ويحتوي على أكثر من 20 ألف حيوان مائي. يمكن للأطفال النقر والسحب على الصور للتنقل في طريقهم واستخدام الأسهم أو الخريطة أو قائمة المشهد لاستكشاف مختلف المعروضات. كما يقدم لك الموقع إمكانية زيارة نهر الأمازون والغابات الاستوائية.

-متحف الطبيعة في واشنطن عبر موقع Smithsonian
يعدُّ متحف سميثسونيان أحد أفضل المتاحف المخصصة لفهم العالم الطبيعي وتطور حياة البشر، هناك الكثير من الأشياء التي عليك رؤيتها. إذا كنت تنوي أن تزوره رفقة أطفالك ننصحك بتقسيم زيارته إلى عدّة أيام حتى يستفيد أطفالك من كل المعلومات التي سيتعلمونها من زيارته.

متحف الطبيعة في واشنطن زيارة الفضاء عبر موقع Nasa
قد تكون رحلة غريبة بعض الشيء، لكنها أعظم رحلة ستقوم بها بكل تأكيد، ولن تكلفك قرشاً واحداً وسترى فيها محطة الفضاء الدولية من الداخل. كما يقدم الموقع مجموعة ضخمة من مقاطع الفيديو التي تغطي مواضيع الفضاء من اختبار مظلة المريخ إلى تجربة تحريك المياه في الفضاء.

متحف لين موتور لل سيارات عبر موقع Lane Motor
إلى عشاق السيارات ستكون رحلة متحف لين موتور واحدة من أجمل الرحلات التي ستذهلكم. المتحف يحوي عدداً كبيراً من السيارات الأوروبية القديمة في عشرينيات القرن الماضي وصولاً إلى العصر الحديث.

زيارة البيت الأبيض عبر موقع Google Arts & Culture
من منا لا يحلم بزيارة البيت الأبيض منزل الرئيس الأمريكي؟ أصبح بإمكانك الآن زيارته والتجول في كل غرفه رفقة أطفالك وأصدقائك. الصور والفيديوهات تعمل بزاوية 360 درجة.

جولات الطبيعة حول العالم عبر موقع Nature Works Everywhere
استكشف الطبيعة حول العالم من خلال جولات الطبيعة الافتراضية في كل مكان، يمكنك زيارة الشعاب المرجانية في بالاو والصحاري والمراعي والغابات الاستوائية في إفريقيا.

إقرا ايضا في هذا السياق: