أخبارNews & Politics

نهاريا: اعتقال مشتبه بالابتزاز والتهديد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نهاريا: اعتقال مشتبه (30 عامًا) بالابتزاز والتهديد


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل، وجاء فيه ما يلي:" في اطار نشاط الشرطة لتطبيق القانون بما يتعلق بجرائم الابتزاز بالتهديد شرعت الشرطة بتحقيق مكثف في منطقة نهاريا أدى الى تقديم تصريح مدعٍ ضد مشتبه بستة ملفات ابتزاز".

واضاف البيان:" شرعت الشرطة خلال الاشهر الاخيرة بتحقيق سري حيث قام افراد الوحدة المركزية للتحقيق لواء الساحل بجمع الادلة المختلفة والافادات التي تربط مشتبه من سكان الشمال بشبهات لارتكاب جرائم خطيرة منها التهديد وابتزاز الاموال من مواطنين ابرياء بقيمة الاف الشواقل".

واردف البيان:" بدأ التحقيق قبل عدة شهور مع تلقي الشرطة بلاغ من احد سكان مدينة نهاريا حول اضرام النار في مركبته على خلفية ابتزازه بالتهديد من جهات تسمي نفسها "منظمة اجرامية". فور تلقي البلاغ شرعت الوحدة المركزية للتحقيق بتحقيق مكثف تخلل إستخدام وسائل مختلفة أدت الى جمع ادلة وتحويل الملف الى قضية حيث تم جمع العديد من الافادات لشهاد وقعوا ضحية الابتزاز".

واختتم البيان:" مع الانتقال الى المرحلة العلنية من التحقيق القر افراد سريون من الوحدة المركزية القبض على مشتبه (30 عامًا) من سكان منطقة الشمال ومع الانتهاء من التحقيق قدمت النيابة تصريح مدعٍ الى محكمة الصلح في حيفا حول نيتها لتقديم لائحة اتهام ضده في الايام القريبة مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه".

إقرا ايضا في هذا السياق: