رياضة وشبابSports

محمد خطيب: ليس من السهل اللعب كل 3 أيام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محمد خطيب: ليس من السهل اللعب كل 3 أيام وعلينا جمع النقاط الكافية للبقاء


يحل فريق مكابي الإخاء الناصرة ضيفا على فريق هبوعيل بيتح تكفا، مساء يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة على إستاد بيتح تكفا، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين - ثالث مباريات البلي أوف السفلي في دوري الدرجة الممتازة.

وتنفس فريق مكابي الإخاء الناصرة الصعداء، منطلقا نحو ضمان البقاء، وذلك بعد فوزه في مباراته البيتية على فريق هبوعيل العفولة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.


ويواصل حارس المرمى رام شتراوس الغياب عن جميع المباريات المتبقية، بسبب إصابته، علما أن بديله عمر نحفاوي كان جيدا. ويبقى الفريق النصراوي في المركز الثالث عشر، حيث يتطلب مواصلة جمع النقاط الثمينة لضمان البقاء، بقيادة المدرب نير بيركوفيتش ومساعده وسام خليلية، ابن الفريق. وتفوق الاخاء لعبا ونتيجة في الشوط الأول، فسجل المهاجم محمد خطيب هدف السبق بتسديدة خلفية متقنة. وعزز زميله ألون بوزورجي النتيجة بالهدف الثاني بعد مرتدة قاتلة، وسط تفوق النصراويين بقيادة القائد أمجد سليمان ومحمد خطيب. وفي الدقيقة الثانية بعد التسعين أحرز البديل أشرف رباح الهدف الثالث، لتنطلق الأفراح النصراوية.
وقال محمد خطيب:"حققنا فوزا هاما وضروريا، لكن يجب أن تتبعه انتصارات اضافية، فالمباريات المتبقية صعبة ويجب معرفة كيفية التعامل معها، علما أنه ليس من السهل اجراء مباراة كل ثلاثة أيام، وأتمنى أن نواصل تقديم الأداء الجيد لجمع النقاط الكافية لضمان البقاء".

إقرا ايضا في هذا السياق: