أخبارNews & Politics

كفرياسيف: مقتل الشاب ادهم ناطور (20 عاما)
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرياسيف: مقتل الشاب ادهم ناطور (20 عاما) بعد تعرضه لاطلاق نار


لقي مساء الثلاثاء، الشاب ادهم ناطور (20 عاما) متأثرًا بجراحه بالغة الخطورة إثر تعرضه لإطلاق نار في بلدة كفرياسيف . وتحقق الشرطة في ملابسات الحادث.
وجاء في بيان عن مركز حيان الطبي: "طاقم علاج مكثف حيان يقدم العلاج لشاب يبلغ من العمر (23 عامًا)، إثر تعرضه لإطلاق نار في قرية كفر ياسيف، وصفت الإصابة بالحرجة جدًا نُقل إثرها لغرفة علاج مكثف مستشفى نهريا لإستكمال العلاج".


ضحية جريمة القتل- الشاب أدهم ناطور 

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل: "فتحت الشرطة مساء الثلاثاء، تحقيق مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ حول إطلاق نار في كفر ياسيف. طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل مصاب من سكان القرية لتلقي العلاج الطبي في مشفى الجليل الغربي في نهاريا وصفت جروحه بالخطرة (وفق مصادر طبية). هذا، وشرعت الشرطة بعمليات التمشيط لرصد الجناة الى جانب جمع الأدلة والبينات من مسرح الجريمة وفتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث. التحقيق مستمر".

وجاء في بيان اخر صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل "استمرارا للبيان السابق حول حادث اطلاق النار في قرية كفر ياسيف، تلقت الشرطة بلاغا من المركز الطبي الجليل الغربي في نهاريا حول اقرار الطاقم الطبي وفاة المصاب البالغ (20 عامًا) من سكان القرية متأثرًا بجروحه".

إقرا ايضا في هذا السياق: