الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

القبض على 6 مشتبهين بصناعة وترويج مواد تشتبه انها مخدرات خطرة

كل العرب
نُشر: 16/06/20 12:56,  حُتلن: 13:10

اعتقلت الشرطة  6 مشتبهين بصناعة وترويج مواد تشتبه انها مخدرات خطرة من نوع كوكايين في النقب.

ووصل  الى كل العرب بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، وجاء فيه ما يلي:"  في اطار نشاط مبادر به لافراد الشرطة يوم 03.06 اوقف افراد الشرطة سائق مركبة للفحص بالقرب من مفترق "هاجدي" وخلال تفتيش داخل المركبة ضبط افراد الشرطة حوالي 1000 بذرة تشتبه انها مخدرات خطرة من نوع كنابيس".

وأكمل البيان:" خلال النشاط احال افراد شرطة سريون التابعين لشرطة نتيفوت المشتبه لاجراء تفتيش في بيته الواقع في بلدة مليلوت وقاموا برصد 5 مشتبهين اخرين في المكان وفق الشبهات خلال عملية تحضير وترويج مخدرات خطرة من نوع كوكايين".

وتابع البيان:" هذا وضبط افراد الشرطة مواد تشتبه انها مخدرات بوزن 140 غرام ومعدات لترويجها كما وقاموا بضبط مسدس غير قانوني (لاطلاق الغاز المسيل للدموع او الالعاب النارية الذي تم تحويله الى سلاح حقيقي)".

واختتم البيان:" القت الشرطة القبض على المشتبه من سكان بلدة مليلوت وعلى المشتبهين الخمسة الاخرين من بينهم قاصر (17 عام) من سكان مدينة اشكيلون ومددت المحكمة فترة توقيفهم من حين الى اخر. مع الانتهاء من التحقيق في قسم التحقيق في الجرائم التابع لمركز شرطة تنيفوت تنوي النيابة العامة لواء الجنوب اليوم تقديم لائحة اتهام بحق المشتبهين تنسب لهم التهم الموجهه ضدهم". الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة