أخبارNews & Politics

عائلة بيادسة من باقة: لا اصابات كورونا في عرسنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عائلة عماد صبحي بيادسة من باقة: جميع فحوصات كورونا لمن شارك في زفافنا سلبية وكفاكم اشاعات

عماد صبحي بيادسة:

اوجه رسالة للمسؤولين إذا كنتم ممن ينشرون الإشاعات والكذب فكيف يكون الناس!! يا ناس خافوا الله سوف تحاسبون على كل حرف كذب قلتوه


اصدر عماد صبحي بيادسة من باقة الغربية بيانا نفى من خلاله الإشاعات حول اصابات كورونا في حفل الزفاف الذي اقامته العائلة. وجاء في البيان:" بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم. اما بعد والله اني حائر من أين ابدأ لقد من الله على أحدى بناتنا برحمته بمرض الكرونا، ومن منطلق المسؤولية اعلنا للناس حتى يأخذوا حذرهم ويأخذو تدابير الحيطة، ولكن للأسف نعيش في مجتمع ظالم كاذب يحيى على الإشاعات الكاذبة والقال والقيل دون خوف من الله ولا مراعاة الآخرين، فتنطلق قوافل الكذب والاشاعات دون هدف مجرد كلمات للمساس وقتل نفسيات اصحاب الحدث فحسبنا الله ونعم الوكيل".

وتابع البيان:"المؤلم أكثر اننا باتصال دائم مع المسؤولين في البلديه وقمنا بكل ما طلب منا، فبعد ان انهينا فرحنا تم فحص كل من شارك عرسنا ولم يكتشف وجود حالة واحدة بين المشاركين بالفرح، ونفاجئ صباح هذا اليوم بتصريح مسؤول في البلدية أنّ الوضع الخطير وتفشي المرض في البلد بسبب فرحنا او عرسنا".
واضاف:" اوجه رسالة للمسؤولين إذا كنتم ممن ينشرون الإشاعات والكذب فكيف يكون الناس!! يا ناس خافوا الله سوف تحاسبون على كل حرف كذب قلتوه، وارجوا من رئيس البلدية ان يخرج ببيان للناس للتوضيح. حسبنا الله ونعم الوكيل، كما واشكر كل من ساعدنا في منحتنا واخص بالذكر عضو البلدية فطين بيادسة".

إقرا ايضا في هذا السياق: