الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

بعد دخوله للحجر المنزلي: رئيس بلدية رهط يوكّل القائم بأعماله لتولي إدارة جلسات البلدية

ياسر العقبي
نُشر: 15/06/20 13:23,  حُتلن: 16:34

بعد دخوله للحجر الصحي المنزلي، إثر الكشف عن موظفة بلدية مصابة بكورونا، أعلن رئيس بلدية رهط، فايز أبو صهيبان، عن نقله لصلاحيات إدارة الجلسات للقائم بأعماله خليل الدراوشة.


فايز أبو صهيبان

كما قرر رئيس البلدية إغلاق سوق الثلاثاء، على ضوء الإرتفاع المستمر في إصابات الكورونا في مدينة رهط.

وقال أبو صهيبان في رسالة له للمواطنين في رهط: "تحية لكم من مكان الحجر الصحي، حيث لا حجر عن العمل وخدمة أهلنا، فقد قمت بتوكيل القائم بأعمال الرئيس الأخ خليل الدراوشة بإدارة الجلسات التي من المفروض أن أشارك فيها خلال هذا الإسبوع (فترة الحجر). وحفاظًا على صحة أهلنا أصدرت أمرًا بإغلاق سوق الثلاثاء. أرجو من جميع المواطنين أخذ الحِيطة والحذر والتزوّد بالكمّامات والحفاظ على التباعد الإجتماعي. دمتم في صحة وعافية".

وحول سبب خروجه من الحجر المنزلي، اليوم الثلاثاء، والانتقاد له من قبل البعض، نوّه رئيس البلدية إلى أنه "قمت بإجراء فحص للكورونا في عيادة السلام مقابل مسجد السلام، فخرجت من البيت الساعة 10:45 وانتظرت 15 دقيقة كباقي الناس وعدت إلى البيت تمام الساعة 11:10. الرّقابة هي من الله وليست من العبد".


بريد رهط قبل إغلاقه. لم يكن اهتمام بوسائل الحذر والتباعد

وكان عدد من المواطنين وجهوا إنتقادهم لرئيس البلدية، على خلفية تغريدة قبل أيام قال فيها: "المحجور الذي لا يحترم الحجر الصحي، هو أخطر على الناس من مريض الكورونا".
بقي أن نشير إلى أنه تم إغلاق بريد رهط، بعد إصابة موظفة فيه بكورونا. وأدى ذلك إلى خالة من التذمر في صفوف المواطنين، حيث لا يوجد إلا فرع بريد واحد يخدم أكثر من 70 ألف مواطن في المدينة.

مقالات متعلقة