ستار اكاديمي

شروق تغرد خارج سرب الاكاديمية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شروق تغرد خارج سرب الاكاديمية

كما في كل اسبوع كنا على موعد مع اكثر البرامج التفزيونية نجاحا، برنامج ستار اكاديمي، الذب بدا كما كل اسبوع برقصة من فرقة كركلا للرقص، ليخرج بعدها الطلاب ليادوا اغنيتهم المعتادة، ليطل اول ضيف على المسرح وهي النجمة المصرية، انغام، لتغني مع كل من الطالبة شذى والطالبة مروى اغنية سيدي وصالك.
ليصعد الى المسرح الطالب عماد  بمشاركة بعض من الشباب وسالي في وصلة الجمال باغنية "شعرك" ليصعد الى المسرح النومينية الثلاثة علي الذي ادى اغنية "متى اشوفك"، وشروق اغنية "رف الحمام مغرب"، وايمان اغنية "عينيك كذابين". ثم ريبورتاج عن الطالب محمد الذي فاز قبل اسايبع بالمرتبة الاولى والتي كانت هديته عبارة عن تسجيل احدى الاغنيات التي قام بتاليفها ليصعد الى المسرح برفقة  داني وايوب وشذى وامل لمرافقته باداء الاغنية.

ثم كنا على موعد مع لوحة راقصة مستوحاة من الموسيقى البرازيلية ادتها الطالبة تينا، ثم حان وقت ظهور النجم العراقي ماجد المهندس ليادي اغنية "قوة قوة" برفقة كل من علي ايوب واحمد، الذي توج للمرة الثانية صديق الاسبوع وحصل على عدة جوائز منها غناء اغنيته المفضلة لفرانك سيناترا البرايم القادم، وزيارة الى الثلج برفقة احدى الطالبات ووقع اختيار احمد هذه المرة على مروى لترافقه.
ثم ظهرت فرقة الفرسان الاربعة اللبنانية التي تغني اغاني للبنان، برفقة كل من داني وكارلو، ثم عرض ريبورتاج عن الاستاذ ميشيل فاضل، ليتوقف كل من الطالبة تينا والطالب احمد في محطة رومانسية مع الاستاذ ميشيل عزفا على البيانو .


 
الطالبة تينا حصلت الاسبوع الماضي على صديق الاسبوع وكانت جائزتها قضاء يوم كامل مع صديقها  ربيع الذي كان ينتظرها عند الاكاديمية، هذا كان الريبورتاج.
الفنانة انغام اطلت مرة اخرى لتغني مع سالي وامل،  لنكون مع التوب 4 بسبب النقصان بعدد الطلاب ، المرتبة الرابعة من نصيب شذى، المرتبة الثالثة ذهبت لاحمد، في المرتبة الثانية حل داني بعد ان كان نومينية الاسبوع الماضي، اما المرتبة الاولى فهي للطالب عماد وهديته هي شراء ملابس بقيمة 5000$ بسبب اهتمامه بالموضة.
فقرة اخرى جمعت الفرسان الاربعة مع فرسان الاكاديمية داني وكارلو، لعرض ريبورتاج من مسلسل اصدقاء ،عن داني مهمته في تنظيف الاواني والاكاديمية ، وعن عماد الطالب المسؤول عن النظافة. ليكون ظهور للطالبات الثلاث امل ومروى وشذى ليغنوا احدى اغنيان الفنانة صباح ليكون الاداء اكثر من رائع بسبب تناسق الاصوات.
 اهم ما يعرض في البرايم هم الريبورتاجات عن الطلاب وهذه المرة كان عن الطالب الكويتي عبد العزيز ،الذي كان في الاسبوع الماضي نموينية وتم انقاذه من الجمهور، اليذ هو اصغر طالب في الاكاديمة والذي ما زال تحت سن ال18. ليطل ماجد المهندس  مرة ثانية وهذه المرة برفقة ايوب وعبد العزيز ليغني اغنية "جنة جنة" وبعد الانتهاء من الاغنية ظهرت مفاجاة لعبد العزيز على المسرح صديقه محمد الشطي.
ليحين موعد اهم فقرات الحفل، الاعلان عن نتائج تصوت الجمهور، التي ادت الى عودة علي الى الاكاديمية، وبين شروق وايمان اختار الطلاب التصويت لايمان لتغادر شروق الى البحرين لتواصل الحلم لوحدها.


ما رايكم بالنتائج؟ هل هي عادلة؟ ومن برايكم كان يستحق الخروج؟

كلمات دلالية