أخبارNews & Politics

القدس: القبض على 21 مشتبهًا بالعمل كممثلين عن السلطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شرقي القدس: القبض على 21 مشتبهًا بالعمل كممثلين عن السلطة الفلسطينية وضبط مبالغ طائلة


داهمت شرطت اسرائيل وافراد من حرس الحدود، الليلة الماضية، عدد من البيوت في شرقي القدس، والقوا القبض على 21 مشتبهًا بانتهاك قانون تطبيق الاتفاق المرحلي بشأن الضفة الغربية وقطاع غزة، هذا وضبط مبلغ بعشرات الاف الشواقل و سيارة استخدمها المشتبهون لنشاطهم، كما وأحيل المشتبهين للمحكمة للنظر بطلب تمديد اعتقالهم، وفق الشرطة.


تصوير الشرطة

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء ما يلي:" داهم هذه الليلة افراد الشرطة وشرطيون سريون وافراد من شرطة الحدود عدد من البيوت في شرقي القدس والقوا القبض على 21 مشتبهًا بشبهة انتهاك قانون تطبيق الاتفاق المرحلي بشأن الضفة الغربية وقطاع غزة، خلال التفتيش ضبط افراد الشرطة مبلغ عشرات الاف الشواقل ومركبة استخدمها المشتبهون اثناء نشاطهم.

جاء هذا النشاط بعد أن جمعت الشرطة معلومات استخباراتية مركزة ضد المشتبهين الذين يعملون في شرقي القدس مما يشكل انتهاكًا لقانون تطبيق الاتفاق المرحلي بشأن الضفة الغربية وقطاع غزة.

شغل المشتبهون وفق الشبهات كممثلي السلطة الفلسطينية وعملوا لمصلحة اجهزة الامن الفلسطينية في شرقي القدس وقرى مجاورة.

خلال النشاط ضبط افراد الشرطة وثائق وعشرات الاف الشواقل ومركبة استخدمها المشتبهون وفق الشبهات للقيام بنشاطهم وانتهاك قانون تطبيق الاتفاق المرحلي بشأن الضفة الغربية وقطاع غزة.

احيل جميع المشتبهين 40-50 عامًا من سكان شرقي القدس الى التحقيق حيث ستقوم الشرطة لاحقا باحالتهم الى محكمة الصلح في القدس للنظر في طلبها لتمديد فترة توقيفهم على ذمة التحقيق"، بحسب البيان.

 

إقرا ايضا في هذا السياق: