الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

ما هو مصير مستقبل قائد ريال مدريد؟ شقيق سيرجيو راموس يكشف التفاصيل!

كل العرب
نُشر: 07/06/20 14:16,  حُتلن: 22:21

رينيه راموس، شقيق ووكيل أعمال قائد نادي ريال مدريد :

راموس سيلعب في أي مكان يذهب إليه رفقة فريقه، ولكن العمر لا يرحم، بالنسبة له سيعتزل وهو في مجده بعد قضاء سنوات عديدة هنا

كشف رينيه راموس، شقيق ووكيل أعمال قائد نادي ريال مدريد الاسباني، سيرجيو راموس، عن مستقبل الكابتن مع الفريق الملكي. وأكّد أنّ " قائد المرينغي سيواصل اللعب للفريق حتى اعتزاله".


سيرجيو راموس

وصرّح رينيه في مقابلة مع إذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية بالقول إنّ شقيقه سيرجيو راموس ينتظر بفارغ الصبر استئناف مباريات "الليغا"، لكونه لم يعتد البقاء في المنزل لفترات طويلة. وتطرق رينيه لمسألة مشاركة سيرجيو مع ريال مدريد على "سانتياغو بيرنابيو" عقب أعمال الإصلاحات الجارية، قائلا: "راموس سيلعب في أي مكان يذهب إليه رفقة فريقه، ولكن العمر لا يرحم، بالنسبة له سيعتزل وهو في مجده بعد قضاء سنوات عديدة هنا"، حسبما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية.

وتطرق رينيه الى تمثيل شقيقه في شؤونه المهنية، موضحّا: "بالنسبة لي من الصعب للغاية تمثيل سيرجيو في شؤونه المهنية، بالرغم من قدرتي على فصل العلاقة الأسرية عن المهنية، من يعرفوننا حقا يعلمون أننا تمكنا من تجاوز هذه الصلة، ولكننا سنواصل البقاء جنبا إلى جنب حتى النهاية".

جدير بالذكر أن منافسات الدوري الإسباني متوقفة منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، ووافقت السلطات الإسبانية على استئناف النشاط الكروي مرة أخرى بداية من 11 يونيو الجاري، حيث لا زالت 11 مباراة متبقية لكل فريق سيقاتل فيها ريال مدريد لخطف اللقب من بين أنياب برشلونة المتصدر برصيد 58 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن نادي العاصمة.

مقالات متعلقة

Got