السلطات المحلية

استمرار التطوير والبناء في كفر مصر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استمرار التطوير والبناء في كفر مصر: بناء أربع روضات أطفال وشق شوارع جديدة


جاء في بيان صادر عن المجلس الأقليمي بستان المرج ما يلي:"يقوم المجلس الأقليمي بستان المرج في الأيام الأخيرة بأعمال تطوير وبناء عملاقة في قرية كفر مصر بقيمة ملايين الشواقل. تم الأنتهاء بشق وترميم شارع ونصب أعمده أضاءه بقيمة مئات الاف الشواقل ، وبالمقابل تم نشر مناقصة لبناء أربع روضات أطفال في القرية بقيمة 5 مليون شاقل ، الأعمال ستبدأ خلال الشهر القادم".

وزاد البيان:"عبد الكريم زعبي - رئيس المجلس الأقليمي بستان المرج ، قال : " سياستنا واضحة وهي التطوير المستمر والدائم لقرانا. نحن ننظر الى المستقبل ونبحث على سبل لتحسين الخدمات وبناء قرانا وترميمها. رغم عدم الأستقرار السياسي وأزمة الكورونا نجحنا بتجنيد ميزانيات ضخمة لأعمال تطوير غير مسبوقة في القرى الأربع ، سنتابع مشروع روضات الأطفال في كفر مصر حتى نهايته وبعده أتمامه بأذن الله نحن على الدرب لدراسة وبحث مشاريع جديدة تلائم حاجيات أهلنا الكرام. أشكر نائب الرئيس ، عبد الرحمن زعبي ، مهندس المجلس ، خالد أرشيد وأعضاء المجلس".
وأضاف البيان:"عبد الرحمن زعبي - نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس ، قال : " اهلنا في قرانا تتعطش دوما لكل الخير والتطور ، لأنهم على قناعة أنه مستقبل أبنائهم أفضل إذا نالوا ما يستحقون وزرعوا قاعدة متينة وبنية صلبة لمستقبلهم..ومن هنا نحن نستمر بالعمل لراحتهم ولراحة ابنائهم. لذا نبارك لأنفسنا تحديث التأشيرات لبداية بناء 4 وحدات روضات أطفال في قرية كفرمصر ، وتعبيد وإضاءة الشارع المؤدي للروضات في الحارة التحتة في القرية ، هي مشاريع واصلنا العمل بها كإدارة حتى في فترة الكورونا وحتى في فترة عدم الاستقرار السياسي بالدولة بإنعدام تشكيل حكومة. لهدف واحد ووحيد وهو بناء مستقبل أفضل لأهالينا.
لابد أن أشكر بإسمي وإسم كل أهالي القرية العم ابو محمد - علي عبده زعبي وأولادة على مشاركتهم، عطائهم ومساهمتهم الشخصية لإنجاح الحيز العام والموافقة على بناء الروضات، نعلم أن أهالينا أصحاب عزم وقيم ثمينة تخدم مجتمعنا.
نوعد باقي القرى أن الإنجازات ستبرز للعيان بعد فترة طويلة من العمل عليها ونأمل منهم الصبر والمساعدة في إنجاح المشاريع"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرمصر تطوير بناء