أخبارNews & Politics

اكسال: انقاذ 3 شبان علقوا داخل مغارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اكسال: انقاذ 3 شبان من الناصرة بعد ان علقوا لساعات داخل مغارة

افادت مصادر طبية لموقع العرب وصحيفة كل العرب ان ثلاثة شبّان من سكان قرية اكسال اصيبوا بجراح خطيرة وذلك اثر سقوطهم داخل نفق عميق في منطقة وعرية مفتوحة قرب مدخل القرية. هذا وبحسب المعلومات فقد هرعت الى المكان الطواقم الطبية وقد تم انتشال الشبّان من داخل النفق بمساعدة الطواقم التابعة لسلطة الإطفاء والإنقاذ.

 وبحسب المعلومات فقد تم اخراج احد الشبّان ويبلغ من العمر 40 عامًا وهو بحالة متوسطة حيث ان اصابته بحسب مؤسسة نجمة داوود الحمراء الطبية في منطقة الرأس وقد تم نقله الى مستشفى الناصرة الإنجليزي لتلقي العلاج في حين مازال الآخرين عالقان داخل النفق.

وجاء في بيان صادر عن سلطة المطافئ والإنقاذ:"ان طواقم تابعة للسلطة من وحدة الإنقاذ الخاصة بالتعاون مع وحدة الجيش 669 يعملون على انتشال الشبّان".

وجاء في بيان من الشرطة:" انه بعد عدة ساعات من العمل تم انقاذ جميع الشبان العالقين في المغارة في منطقة اكسال، وهم من سكان الناصرة في الثلاثينات من العمر، وشاركت في اعمال الانقاذ قوات خاصة من الجيش ووحدات الانقاذ وتم ابعاد المئات من محبي الاستطلاع بعد اعقاقتهم لاعمال الانقاذ. وتم في نهاية اخراجهم بمساعدة مروحية تابعة للجيش وأجري نقلهم الى مستشفى العفولة ورمبام وهم جميعهم بحالة متوسطة والشاب الثالث الذي تم نقله الى مستشفى الناصرة ترك المكان دون تلقي العلاج".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اكسال نفق