جامعات / مدارسStudents

أولياء إعدادية المزرعة: نثني على جهود رئيس المجلس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لجنة أولياء الأمور في إعدادية المزرعة: نثني على جهود رئيس المجلس بتلبية كافة طلباتنا


أكدت لجنة اولياء أمور الطلاب في مدرسة المزرعة الاعدادية للقيادة والعلوم عن شكرها وثناءها لادارة المجلس المحلي ورئيسها السيد فؤاد عوض على جهوده بتوفير كافة طلبات اللجنة في ظل جائحة الكورونا.

وجاء في بيان للجنة لكافة الاهالي ما يلي:"من منطلق المسؤولية والشفافية وتماشيا مع طلب لجنة أولياء أمور طلابنا، الذين نعتز بهم ونقدّرهم، قمنا اليوم بعقد جلسة خاصة مع رئيس المجلس، الذي لم يذخر أي مورد لإنجاح مسيرة مدرستنا وبهذه الظروف أيضا (بالآونة الأخيرة فقط تم توفير 60 مقعد وطاولة فردية ! وذلك وفق طلبنا لكي نقوم بعملية تقسيم الطلاب إلى مجموعات عند المستطاع من ناحية وفرة الساعات التدريسية) ، ومفتش المدرسة الأستاذ أحمد عبد الرحمن الذي شكر لجنة الأهالي على تداخلهم الفعّال بمسيرة مدرستنا التربوية والتعليمية وأبدى تفهمه لمخاوفهم، ورئيس قسم التربية بالمجلس المحلي السيد أكرم داوود".
وتابع البيان:"خلال الجلسة ذكر الأهالي مخاوفهم من الظروف الإستثنائية والحرجة التي نمر بها بظل جائحة الكورونا وقام المفتش بتوضيح مساق وزارة التربية بهذا السياق وبأن التعليم سيكون فقط وجاهي ومباشر مع التشديد على تطبيق تعليمات وزارة الصحة وتقسيم الطلاب إلى مجموعات قدر الإمكان بحيث لا يكون داخل الصف ما يفوق عن عشرين طالب.
كما وافق رئيس قسم التربية بالمجلس المحلي على جميع مطالب لجنة الأهالي ومن أهمها توظيف حارس للمدرسة بما تبقى من فترة تعليمية بهذا العام الدراسي وكذلك بذل الجهد لأن يبقى ويتم ذلك أيضا بالعام الدراسي القادم (سَتُوَكَّلْ للحارس، بما تبقى من هذا العام الدراسي، بعض المهام كفحص درجة حرارة كل الطلاب والعاملين قبل دخولهم إلى مبنى المدرسة... وذلك وفق ما سيتم التوافق عليه...) وطلبات إضافية سيتم توفيرها من قبل المجلس وسيتم تطبيقها بالمدرسة (كتوفير معقمات الكوجل بكافة الصفوف وإضافة عدد المناوبين بالإستراحات إلى آخره....).
ومن هذا المنطلق، سيبذل كافة أعضاء اللجنة قصارى جهدهم لحث كافة الأهالي على إرسال أبنائهم إلى مقاعد الدراسة بالمدرسة لكي نعوّضهم ما فاتهم من مواد تعليمية.
أشكر جميع من أشترك باللقاء على الحوار القيّم الذي تم وعلى شراكتهم التي لا تثمّن بإنجاح مسيرة مدرستنا وأسأل الله تمام الصحة والعافية للجميع وفصل تعليمي موفّق لطلابنا"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: