أخبارNews & Politics

عارة: اعتقال والدين قاما بالإعتداء على إبنتهم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عذبوها وسكبوا عليها مواد حارقة.. إعتقال والدين وإبنيهما من وادي عارة بشبهة الاعتداء على إبنتهم!

رفعت شرطة اسرائيل امر حظر النشر عن قضية، قد كشفت عنها بوقت سابق، تتعلق بقيام والدين من منطقة وادي عارة بالاعتداء على ابنتهم (18 عامًا) بالعصي والقضبات الحديدية وسكب مواد حارقة عليها، وعليه قدمت النياب العامة صباح اليوم الخميس، لمحكمة الصلح في الخضيرة، تصريح مدع ضد المشتبهين وطلب لتمديد اعتقالهم حتى اتمام الإجراءات القانونية ضدهم، حسبما ورد.

وجاء من الشرطة: "كشفت الشرطة قضية خطيرة، حيث قام والدان وفق الشبهات واخ واخت بالتخطيط والاعتداء على احدى افراد العائلة تبلغ 18 عاما بشكل وحشي. بدأ التحقيق مع تلقي الشرطة بلاغ من المركز الطبي رمبام قبل حوالي اسبوعين حول استقبال مصابة 18 عامًا من سكان وادي عارة بحالة خطرة فاقدة للوعي وعلى وجهها وجسدها علامات حروق وعلامات لاصابات في انحاء جسدها، حيث ادعى ابناء عائلتها انها قفزت عن السطح.

في غضون ذلك مع استعادة الضحية وعيها نجح محققو الشرطة بجمع افادتها حول تفاصيل اصابتها وتبين ان والديها قاموا بمساعدة اختها واخيها بسكب الحمض عليها وضربها بالعصي والقضبان الحديدية في الوقت الذي ادعوا انها حاولت الانتحار عن طريق القفز عن السطح.

خلال التحقيق القت الشرطة القبض على كافة المشتبهين 17-45 عامًا وقدمت النيابة صباح اليوم تصريح مدع بحقهم الى محكمة الصلح في الخضيرة لتقدم النيابة لواء حيفا في الايام القريبة لائحة اتهام وطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقهم.

للتنويه: تم تقليص امر حظر النشر في هذه المرحلة وهو يقتصر على منع نشر تفاصيل قد تؤدي الى كشف هوية الضحية او المشتبهين"، بحسب الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عارة الشرطة