أخبارNews & Politics

رجال الاطفاء يعملون بدون تأمين والهستدروت تهدد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رجال الاطفاء يعملون منذ 01.06 بدون تأمين والهستدروت تهدد بخطوات نقابية اذا لم تتم تسوية الأمر

رجال الاطفاء يعملون منذ 01.06 بدون تأمين والهستدروت تهدد بخطوات نقابية اذا لم تتم تسوية الأمر


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن الهستدروت، جاء فيه: "أرسل رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد رسالة عاجلة الى مفوض سلطة الاطفاء الضابط دادي سيمحي ناشده خلالها تجديد اتفاقية التأمينات (ريسكيو) لرجال الإطفاء التي انتهت مع نهاية شهر أيار الفائت".
وتابع البيان: "وشدد بار دافيد أنه "استمرارا للتنكيل وسوء المعاملة، لم تهتم بشأن تجديد بوليصة التأمين ضد المخاطر وبالتالي قمت بالمجازفة برجال الإطفاء وعائلاتهم لأي حدث قد يعرض حياتهم للخطر". وأشار بار دافيد ان هذا الموضوع يتواجد على طاولة المفاوضات منذ فترة طويلة وأن مفوض سلطة الاطفاء يقوم بوضع العقبات وإبداء المعارضة. مضيفا:" ان العجرفة واتخاذ المسؤولية في انعدام وجود التأمينات لكافة رجال الاطفاء في اسرائيل، يعتبر استهتارا وتجاهل واهمالا من الدرجة الأولى" ".
واختتم البيان: "وعلى ضوء ذلك، أعلن رئيس الهستدروت أنه يعتبر الضابط دادي سمحي مسؤولاً عن أي اذى قد يلحق برجال الاطفاء مع انعدام وجود التأمين المطلوب وتعهد بار دافيد أنه إذا لم تتم تسوية الأمر حتى تاريخ 11.06.20 ، فإنه سيوعز باتخاذ إجراءات نقابية في سلطة الإطفاء وأن أي نشاط آخر غير إنقاذ الأرواح والممتلكات لن يتم القيام به" بحسب البيان.

كلمات دلالية