أخبارNews & Politics

طرعان: شاب يطلق الرصاص على آخر استفزه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو| شاب من طرعان يطلق الرصاص على آخر بعد أن استفزه بجملة: مبروك ستتزوج!

يستدل من تحقيقات الشرطة:

الضحية الذي تعرّض لإطلاق رصاص خلال تواجده بسيارته، كان قد ضايق المتهم يوم (30.04.2020) وقال له "مبروك بدك تتجوز" (مبارك ستتزوج)، مع الاشارة الى أنّ المتهم لم يتزوج بعد الأمر الذي مسّ بالمتهم وضايقه


وصل الى "كل العرب" توثيق يرصد قيام شاب من طرعان بإطلاق الرصاص من سيارة باتجاه شاب آخر مرّة أيضًا بسيارته لأنّه استفزه وضايقه بالكلام. ووفقًا للشرطة فقد تمّ اعتقال الشاب الذي قام بإطلاق النار، وتمّ لاحقًا ومع تقدّم سير التحقيقات تقديم لائحة إتهام ضده بما نسب له من مخالفات.

وفي التفاصيل، ذكرت الشرطة أنّ:"بلاغًا وصل الى مركز الشرطة حول إطلاق رصاص في بلدة طرعان وعليه باشرت الشرطة التحقيقات، التي تبيّن من خلالها أنّ الضحية الذي تعرّض لإطلاق رصاص خلال تواجده بسيارته، كان قد ضايق المتهم يوم (30.04.2020) وقال له "مبروك بدك تتجوز" (مبارك ستتزوج)، مع الاشارة الى أنّ المتهم لم يتزوج بعد الأمر الذي مسّ بالمتهم وضايقه. وعليه قام المتهم في حينه بالاصطدام بشاحنة كان يقودها خلال عمله بشاحنة الضحية الذي كان معه أيضًا في العمل وتسبب بأضرار مادية قيمتها بلغت 80000 شيكل.
لاحقًا، وفي يوم 02.05.2020 لم ينسى المتهم المضايقة وظلّ غاضبًا، وعليه وقرابة الساعة 16:00 تزوّد بسلاح وسافر بسيارته من الحي الغربي في البلدة نحو الحي الشرقي الذي يقطنه الضحية، وي الطريق وعندما لاحظ المتهم قدوم الضحية مقابله بسيارته في الشارع توقف الاثنان بسيارتيهما بجانب بعضهما، وقام المتهم باشهار سلاحه وأطلق النار صوب سيارة الضحية. ويشار الى أنّ الأمر لم يتسبب باصابات واقتصر على أضرار مادية"، بحسب بيان الشرطة.

واوضح بيان الشرطة أنّ"التحقيقات الحثيثة أدت الى تشكيل قاعدة أدلة ضد الشاب المذكور وتمّ تقديم لائحة إتهام ضدّه لمحكمة الصلح ي الناصرة ، وتنسب له فيه تُهم عدّة وهي: التسبب بإصابة خطيرة، مخالفات سلاح، التهديد، قيادة سيارة بصورة شكّلت خطرا على ال حياة ، التسبب بأضرار، ومضايقة شرطي خلال تنفيذ مهامه"، كما ورد في بيان الشرطة. 

إقرا ايضا في هذا السياق: