الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

ما بين اللد وفريق القاع نقطة واحدة


نُشر: 24/01/07 07:36

اعادة الثقة بالنفس للاعبين هي مطلب ضروري من الطاقم المهني قبل انزلاق الفريق للقاع


خيبة امل تسود الشارع الرياضي من نتائج الفريق اللداوي في المباراتين الاخيرتين حيث جمع فيهما  نقطة واحدة فقط، رغم ان المدرب دفع بلاعبي التعزيز الجدد في التركيب الاول، اللاعبون الثلاثة محمد كبها وعمانوئيل اوفييدي وجيڤ آيا لم يسعفوا الفريق في المباراتين الماضيتين ولم يتمكنوا من التأقلم بصورة سريعة، الفريق اللداوي  اخفق  في  تحقيق الفوز على هبوعيل القدس  ليخرج بتعادل كله  خسارة، حيث قلص فارق النقاط مع القاع الى نقطة واحدة فقط.


صورة من الأرشيف لمباراة فريق اللد أمام هبوعيل القدس

ديله مع بداية الشوط الثاني قال: "شاركت رغم مرضي ولم اكن في لياقة بدنية عالية. نسعى خلال التدريبات للتأقلم والتعرف على اللاعبين في الفريق واسلوب كل لاعب ونأمل في  تحقيق نتائج  ايجابية في الاسابيع القادمة".
عن المباراة امام نتسيرت عيليت قال: "لا بد من تحقيق الفوز، لن نسمح بخسارة اي نقطة في هذه المباراة".
ايمن فضيلي لاعب الفريق: "الفريق لم يقدم اداءً جيداً في  المباراتين  الاخيرتين، حيث كان الاداء ضعيفا ومبعثرا، علينا نسيان هذه المباريات والتطلع للمباريات القادمة والعمل على اعادة الثقة للاعبين والحصول على نقاط المباراة امام نتسيرت عيليت". هذا الاسبوع من المتوقع عودة اللاعب ايمن فضيلي بعد ان انهى فترة الابعاد لجمعه خمس بطاقات.
 وقال المهاجم مراد ابو عنزة: "اللاعبون الثلاثة الجدد محمد كبها وعمانوئيل اوفييدي وجيف آيا على قدر كبير من المستوى ولكن بحاجة الى التأقلم في الفريق والتعرف  على اسلوب اللعب معنا، لقد كثف المدرب هذا الاسبوع من التدريبات وسنعمل على تعويض  هذا التعادل بالعودة بالنقاط  الثلاث من  نتسيرت عيليت".

مقالات متعلقة