أخبارNews & Politics

العبرة: قمت بفحص كورونا من باب المسؤولية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد إصابته بكورونا| الأستاذ حمد العبرة: قمت بالفحص من باب المسؤولية وأنا وأسرتي بخير

الأستاذ حمد إبراهيم العبرة:

المرض ليس عيبا ولا حرام وإنما هي مسؤولية جماعية وممنوع التستر بهذا الموضوع


قال الأستاذ حمد إبراهيم العبرة، في حديث لمراسل "كل العرب" إنه قام بفحص للكورونا بعد تواصله مع أحد أبناد العائلة في حارة النور، وإلذي اتضح حمله للفيروس وذلك من منطلق المسؤولية. وأشار أنه بسبب إصابته، تم إدخال 50 معلما ومعلمة ونحو 80 طالبا من مدرسة النور، حيث يدرّس، إلى الحجر الصحي. وأشار إلى أنه لا يعاني من أعراض المرض وصحته جيدة.

"مسؤول عن موضوع كورونا في المدرسة"

وكان العبرة أصدر بيانا جاء فيه: "أهلي واحبتي.. يعطيكم ألف عافية وصحة ان شاء الله.
بسم الله الرحمن الرحيم
"قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ". صدق الله العظيم.
في أعقاب اكتشاف حالات جديدة بفيروس كورونا في البلد والحارة، ومن باب المسؤولية، أريد اخباركم بأنني أجريت فحصا أمس الأحد، وأظهرت نتيجة الفحص أنها إيجابية رغم أنني والحمد لله أشعر بصحة جيدة ودون أي أعراض للمرض. وعلى الفور قمت بالاتصال مع المسؤولين وأخبرتهم بذلك، وأتوجه لجميع الأصدقاء وكل من كان بتواصل مباشر معي باتخاذ التدابير اللازمة وإجراء الفحص".
وتابع قائلا:" بكل صراحة لا أعلم ما هو مصدر الفيروس الذي أصابني. اما بالنسبة لعملي فالمدرسة، فأنا اعمل في هذه الايام مسؤولا ومركزا لموضوع الكورونا، وقد اتبعت مع زملائي المدرسين جميع التعليمات والتدابير المطلوبة والمفروضة من وزارتي الصحة والتعليم.
ومرة أخرى اقول لكم ان المرض ليس عيبا ولا حرام وإنما هي مسؤولية جماعية وممنوع التستر بهذا الموضوع".  وختم قائلا: "أشكركم جميعا على تفهمكم والسلامة للجميع ان شاء الله".

إقرا ايضا في هذا السياق: