رياضة وشبابSports

عودة المدافع ساري فلاح الى تشكيلة أبناء سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عودة المدافع ساري فلاح الى تشكيلة أبناء سخنين أمام رمات هشارون

 


يعود قلب الدفاع ساري فلاح الى تشكيلة فريق اتحاد أبناء سخنين في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل رمات هشارون، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة على استاد الدوحة في سخنين، ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة. وقد تم تعليق المباريات لمدة ثلاثة أشهر تقريبا، بسبب تفشي وباء الكورونا، علما أن تجديد المباريات سيكون بدون جمهور.

وقد أنهى ساري فلاح الايقاف عن مباراة واحدة، بسبب البطاقات التحذيرية، حيث غاب عن المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل العفولة.
ويواصل الفريق السخنيني محاولاته المستمرة لتقليص الفجوات عن الوصيف فريق هبوعيل ريشون لتسيون، علما أنه أصبح شبه واضح أنه لن يكون بمقدور تلامذة المدرب الداد شفيط انهاء جولة الاياب في المرتبة الثانية، بسب فارق أربع نقاط، ولذلك سيضطر لملاقاة ريشون لتسيون على استاد هابرفيلد في ريشون لتسيون، ليخسر عاملي الأرض والجمهور.
وقد فاز فريق اتحاد أبناء سخنين بشكل كاسح في مباراته الخارجية على فريق هبوعيل العفولة بأربعة أهداف مقابل لا شيء في مباراة أقطاب. وعاد الفريق السخنيني الى تضييق الخناق وتشديد الحصار وتقليص الفجوات عن الوصيف فريق هبوعيل ريشون لتسيون، حيث تمكّن الفريق السخنيني من تقليص الفارق مجددا الى أربع نقاط، بفضل تعادل ريشون لتسيون أمام رمات هشارون، وذلك بهدف لكل منهما.
وقال القائد السخنيني علي عثمان:"كل الإحترام للجمهور الذي ساندنا، وصدقني فريقنا لا يساوي شيئا بدون الجمهور الداعم، لكننا نعده بالاستمرار في حصد النقاط. علينا الإستعداد كما يجب للقاء هبوعيل رمات هشارون، خاص بعد فترة الكورونا، ونعد الجميع بالصعود الى الدرجة العليا".
أما حارس المرمى المتألق محمود قنديل، فقال:"نقلّص الفجوات عن المرتبة الثانية، ونحن نسير في الطريق الصحيح، وسنحقق هدفنا المنشود بالعودة الى دوري الأضواء".
وأكد المشجع الدائم للفريق، الطبيب السولمي عامر زعبي، أن الفريق السخنيني في نشوة ومستواه في تقدم مستمر وعليه استغلال الفرصة لشطب الفارق عن المرتبة الثانية، وسط ايمانه الكامل بقدرته على العودة الى دوري الأضواء مع نهاية الموسم الحالي.

كلمات دلالية