أخبارNews & Politics

44 إصابة جديدة بكورونا بجهاز التعليم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

منذ الأمس: اكتشاف 44 إصابة جديدة بكورونا في جهاز التعليم- نصفها بمدرسة واحدة!

غالبية الإصابات تمّ تسجيلها في مدارس ومؤسسات تربوية في مدينة القدس


أعلن، عصر الأحد، عن اكتشافات حالات جديدة مصابة بفيروس كورنا المستجد في إسرائيل وتحديدًا في المدارس، حيث تمّ منذ الأمس اكتشاف 44 إصابة جديدة بكوفيد- 19 في جهاز التّربية والتّعليم.

ووفقًا للمعلومات فإنّ نصف الحالات الجديدة المكتشفة (22 إصابة) تمّ تأكيدها في مدرسة جيمناسيا العبرية بمدينة القدس. كان قد أعلن في وقت سابق عن إصابة 97 شخصًا بفيروس كورونا في ذات المدرسة، بينهم 82 طالبًا و15 من الطاقم التعليمي. وقد أعلن عصر الأحد عن إرسال كافة طلاب المدرسة وأفراد الطاقم التعليمي والعمّال في المدرسة للحجر الصحيّ.

واليوم أيضًا أعلن عن  إغلاق مدرسة أخرى في مدينة القدس بعد الكشف عن إصابة معلم بفيروس كورونا. الحديث يدور حول معلم رياضية يعلّم بمدرسة "هرتمان" الثانوية في القدس والذي تبيّن أنّه يحمل فيروس كورونا، وهو أيضًا يعلّم بمدرسة "جيمناسيا".

وفي القدس أيضًا، تمّ الكشف عن إصابة طالبة في الصف الحادي عشر من مدرسة ثالثة بالقدس بفيروس كورونا، وقد تمّ ادخال كافة أفراد الطاقم التعليمي والطلاب للحجر الصحيّ. إضافة الى اصابة طالب وطالب من مدرستين اضافيتين بالفيروس وعليه تمّ ارسال اصدقاء وزملاء الطالبين وأفراد الطاقم التعليمي للحجر الصحيّ.

وقررت وزير التربية والتعليم، اليوم الأحد، إرسال كافة طلاب طبقة السوابع من المدرسة الشاملة "ج" في بئر السبع، ويبلغ عددهم 150 طالبًا للحجر الصحيّ، بعد أن تمّ الكشف عن إصابة أم أحدى الطالبات بفيروس كورونا المستجد.

إقرا ايضا في هذا السياق: