الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

سيميلاك يكسب الطفل تطورا ايجابيا


نُشر: 17/11/08 15:58

لتغذية الطفل اهمية كبيرة وتاثير على تطوره في سنوات حياته الاولى (من الولادة  حتى سن الثالثة) تستخدم التغذية لبناء اسس تخدمه على مدى حياته. تؤثر التغذية على تطور دماغه، على قدرة مواجهته للتلوث والامراض,على طوله المستقبلي. او للاختصار: على الطريقة التي يقدر فيها على استنفاذ القدرات التطورية الكامنة الموجوجة لديه منذ الولادة وبأفضل الطرق.

التغذية التي تؤدي الى نتائج
هناك فرصة لدى الاهل لتقديم المساعدة بواسطة التغذية للتطوير وبناء أجهزة جسم الطفل. يؤثر الاهل على جودة الغذاء الذي يتناوله طفلهم .افضل مصدر للغذاء هو حليب الام .عندما تكون الرضاعة غيرممكنة او عند اتخاذ قرار  بفطام الطفل , فمن  المهم اختيار تركيبة غذاء للاطفال تعطي نتائج تطورية  قريبة قدر الامكان لتلك التي يحصل عليها الطفل الذي يرضع من امه . تم تطوير سيميلاك توب حسب طريقة بحث تطمح للنتائج التطورية لطفل يرضع . تسمى هذه الطريقة "نموذج النتائج".
النموذج  يقارن بمقاييس متنوعة النتائج التطورية لاطفال يتغذون بسيميلاك ADVANCE مع نتائج الاطفال الذين تغذوا على حليب الام.


كيف يعمل ذلك؟

تقارن هذة الطريقة بمقاييس متنوعة النتائج التطورية لاطفال يتغذون بسيميلاك ADVANCE  مع نتائج الاطفال الذين تغذوا على حليب الأم:

 

القدرة

تطور ذهني ومستوى الذكاء

الذهنية

لاستهلاك  الدهن اهمية حاسمة في تطور الجهاز العصبي والدماغ وفي تزويد الطاقة المطلوبة للحركة والنشاط. لسيميلاك ADVANCE تركيبة دهون لها قدرة فائقة على امتصاص مقارنة مع تركيبات غذاء للاطفال الي تحتوي على زيت النخيل (الذي اثبت في كثير من الابحاث بانه صعب للهضم ويزيد من آلام البطن) اثبتت الابحاث بان الاطفال الذين تغذوا على سيميلاك ADVANCE حصلوا على تطور ذهني وتحسن بمستوى الذكاء مشابه لذالك الذي حصل علية الطفل الذي رضع من امه,وذالك ينعكس في حدة البصر ,علامة مستوى الذكاء (IQ) وعدد الكلمات. سيميلاك  ADVANCE الغني بالحديد يساهم في تطور الدماغ ,ومع ذالك فهو خفيف جدا وسهل الهضم.

المناعة

بنيوكليوتيدات ,المركبات الطبيعية الموجودة في حليب الام  الثي وظيفتها المساعدة في تطور جهاز المناعة .سيميلاك ADVANCE هو تركيبة غذاء للاطفال الوحيدة في العالم التي تحتوي على نيوكليوتيدات بكمية مشابة لذالك الموجودة  في حليب الام وهي الوحيدة الذي ثبت علميا بانها تساهم في تقوية جهاز المناعة المتطور لدى الاطفال.

الهضم

لمجموعة سيميلاك ADVANCE تركيبة دهنية خاصة تم تطويرها بعد ابحاث دامت سنوات.هذه التركيبة لا تحتوي على  زيت النخيل لانه ثبت في الابحاث ان زيت النخيل يسبب عسرا في الهضم والاما في البطن .تركيبة الزيوت والدهنيات الخاصة في سيميلاك التي تشمل:زيت عباد الشمس ,صويا جوز الهند,يوفر هضما منتظما يشبة هضم الطفل الذي يرضع من امه ويقلل من حالات الم البطن والغازات (المغص).اثبتت الابحاث الطبية التي اجرية بين الاف الاطفال بان للاطفال الذين ثغذو على سيميلاك ADVANCE –براز طري اكثر وافرازات

اكثر,وذالك مشابه للاطفال الذين يتغذون على حليب امهم.

النمو

سيميلاك ADVANCE يوفر امتصاص عال للفيتامينات ,المعادن والكالسيوم الذي يساهم في تطور الهيكل العظمي ,كما هو الحال عند طفل رضيع.

اثبت علميا ان سيميلاك ADVANCE يكسب الطفل تطورا شبيه لتطور طفل رضيع.

مقالات متعلقة