أخبارNews & Politics

كفر قاسم: مسيرة معايدة على الأهالي بعيد الفطر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفر قاسم: مسيرة معايدة على الأهالي بعيد الفطر السعيد بعد فايروس الكورونا

سائد عيسى:
بداية أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات الى عموم الأهل في مدينتنا الغالي بلد الشهداء بحلول عيد الفطر السعيد ، متمنيا لهم حياة رغيدة وصحية وعطلة امنة من كل وباء 


بادرت اللجنة الشعبية في كفرقاسم بتنظيم فعالية شارك فيها العشرات من اعضاء اللجنة ومتطوعين يتقدمهم رئيس اللجنة سائد عيسى، تم من خلالها المعايدة على الأهالي في مفترقات الشوارع الرئيسية في المدينة مقدمين لهم ولكل من مر الهدايا المتواضعة مع الابتسامة والتهنئة بحلول عيد الفطر السعيد، مع الحفاظ على تعليمات وزارة الصحة .

بدأت الفعالية من أمام دوار الساعة في مدخل المدينة ليستمر ركبهم ومسيرتهم إلى دوار الأقصى شرقي المدينة، ومن ثم واصلوا إلى دوار الخرسة، حيث تنتهي مسيرتهم وعطاءهم. هذا، وأعرب العديد من الأهالي عن سعادتهم بهذه الأجواء الفرحة وخاصة بعد فترة صعبة وحالة من الإغلاق.
سائد عيسى رئيس اللجنة الشعبية، قال: "بداية أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات الى عموم الأهل في مدينتنا الغالية، بلد الشهداء بحلول عيد الفطر السعيد، متمنيا لهم حياة رغيدة وصحية وعطلة آمنة من كل وباء. اليوم قمنا في هذه الخطوة بمشاركة كل أعضاء اللجنة الشعبية ومن متطوعين الذين لم يبخلوا علينا طيلة أزمة الكورونا فقد كانوا هم بأنفسهم في مقدمة العطاء. لهذا ومن خلالكم أتقدم لهم بكل آيات الشكر والعرفان. هذه خطوة قمنا بها من أجل إعادة الإبتسامة على وجوه الأهالي واطفالهم ، ونسأل الله أن تمر هذه الأيام بصحة وعافية على الجميع وكل عام وأنتم بألف خير".

إقرا ايضا في هذا السياق: