الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

مدرب برشلونة يعترف: أحلم بنيمار.. ووافقت عل ىالتعاقد مع بيانيتش ولاوتارو

كل العرب
نُشر: 23/05/20 09:06,  حُتلن: 22:28

الإسباني كيكي سيتين، مدرب نادي برشلونة:

نيمار لاعب ذو مستوى استثنائي، ولا يمكن لأحد أن يشكك في ذلك.. من الناحية الرياضية، برشلونة يفتح أبوابه على مصراعيها أمام نيمار

أعرب الإسباني كيكي سيتين، مدرب نادي برشلونة، عن رغبته الشديدة في تدريب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان. ونقلت صحيفة "سبورت" الكتالونية تصريحات عن سيتين، قال فيها:"سيكون حلمًا أن أتمكن من العمل مع نيمار في المستقبل.. هو لاعب كبير جدًا ومتاح في السوق، سأكون سعيدًا جدًا بالتأكيد إذا انضم إلينا، وتدرب معي".


كيكي سيتين


وأوضح المدرب الإسباني: "إنه لاعب ذو مستوى استثنائي، ولا يمكن لأحد أن يشكك في ذلك.. من الناحية الرياضية، برشلونة يفتح أبوابه على مصراعيها أمام نيمار، والآن سيكون من الضروري رؤية كيف يمكن تنفيذ عملية ضمه في الصيف".

على صعيد آخر، ذكر سيتين أنه أبدى موافقته لإدارة برشلونة، على التعاقد مع ميراليم بيانيتش، نجم وسط يوفنتوس، ولاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان. ونوّه المدير الفني لبرشلونة:"أقول دائما إن بيانيتش من اللاعبين العظماء الذين أحبهم، فهو رائع، رغم وجود لاعبين مميزين آخرين نراهم في الصحف يوميًا".

أما بالنسبة للاوتارو، وتعليقًا على ترحيب لويس سواريز، مهاجم البلوجرانا بضمه، قال: "مارتينيز لاعب جيد، ويمكنه بالتأكيد أن يلعب لبرشلونة". وتابع سيتين: "لدينا أربعة أو خمسة لاعبين في هذا المركز، ويمكن لأي شخص أن يلعب مع برشلونة، لكن ربما إشارة سواريز للاوتارو تحديدًا، تدل على أنه لاعب يمكنه التكيف معه، وهو ما نبحث عنه في الفريق"، كما قال.


نيمار
 

مقالات متعلقة

Got