السلطات المحلية

افتتاح شواطئ حيفا يوم غد الاربعاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
18

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
18

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
18

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

افتتاح شواطئ حيفا يوم غد الاربعاء 20.05.2020

استكمل قسم الشواطئ في بلدية حيفا استعداداته لافتتاح الشواطئ المعلنة عليها يوم الأربعاء 20.05

حافظت شواطئ الاستحمام في حيفا على الفخامة العالمية برقم قياسي جديد يبلغ 12 راية زرقاء 


قررت اللجنة الدولية وهيئة المحلفين في برنامج " العلم الأزرق " ، أن الشواطئ المعلنة في حيفا : دادو - زامير والكرمل وبات جاليم وناؤوت في كريات حاييم - تفي بالمعايير الدولية الصارمة للبرنامج المرموق. استكمل قسم الشواطئ في بلدية حيفا استعداداته لافتتاح الشواطئ المعلنة عليها يوم الأربعاء 20/5 ، وفقًا للمبادئ التوجيهية للعلامات الليلكيه لوزارة الداخلية والصحة ، والتي تحافظ بشكل أساسي على النظافة والبُعد.


قسم الناطق بلسان بلدية حيفا - رؤوفين كوهن  

في منطقة حيفا حوالي 17 كم من الشواطئ ، منها 2.8 كم شواطئ للاستحمام .
هذا العام ، حققت الشواطئ إنجازًا غير مسبوق كجزء من لجنة برنامج "العلم الأزرق الدولي " وأعلام لجنة التحكيم 12 الزرقاء ، التي تشير إلى أن شواطئ المدينة المعلن عليها تلبي متطلبات المعيار المرموق.
منحت الاعلام الزرقاء للشواطئ التاليه : دادو- زمير ، الكرمل ، بات جاليم و ناؤوت في كريات حاييم .
يمنح "العلم الأزرق" مرة واحدة في السنة من قبل المؤسسة الدولية للتربية البيئية إلى الشواطئ التي تفي بالمعايير الصارمة للبرنامج . الشواطئ ، وأنشطة التثقيف البيئي ، ومعلومات حول النظم البيئية الساحلية ، والنظافة ، والسلامة ، والصيانة الدورية ، وكمية عمال الإنقاذ على الشاطئ وإمكانية وصول ذوي الاحتياجات الخاصة الى الشاطئ .
على مدى الأشهر الاخيره ، تم تجديد وصيانة شواطئ حيفا المعلنة ، من بين أمور أخرى: امكانية الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة الى المراحيض وخزائن الملابس على الشاطئ المنفصل في كريات حاييم ، وبناء حظائر تظليل جديدة على شواطئ الكرمل وزامير وناؤوت ، وتجديد وطلاء حظائر الظل الأخرى على جميع شواطئ الاستحمام ، وبناء المراحيض لذوي الاحتياجات الخاصة في شاطئ الكرمل وتم تجديد حوض سباحة الأطفال على شاطئ دادو وتجديد أبراج الإنقاذ.
تم تحديث لعمال الشواطئ وإعطاء تفسيرات لقواعد السلوك من وباء كورونا. يمتلك فريق الإنقاذ معدات اتصال وإنقاذ جديدة و 5 دراجات نارية متمركزة على شواطئ ناؤوت وبات جاليم والكرمل وزامير - دادو.
سيتم تشغيل الشواطئ وفقًا لتوجيهات وزارة الداخلية والصحة ، حيث سيتم تطهير مرافق وخدمات الشاطئ ، والتي سيتم تطهيرها بانتظام طوال اليوم وفقًا لإرشادات وزارة الصحة. سيُطلب من زوار الشواطئ الالتزام بإرشادات وزارة الداخلية بشأن السلوك من وباء كورونا ، بما في ذلك المسافة وارتداء الأقنعة عند الخروج من الماء.
مدير قسم الشواطئ في بلدية حيفا حيليك أمسلم : "بعد فترة بسيطة من بقاء الشواطئ مهجورة ، يسعدنا فتح شواطئ الاستحمام الرائعة لدينا لعامة الناس. الفوز بـ 12 اعلام زرقاء ، يملأنا بالفخر ولكنه يخلق التزامًا عميقًا بالحفاظ على معايير عالية تدور أحداثها في برنامج السلامة والصحة العامة خلال هذه الفترة الصعبة في ظل وباء كورونا وفي هذه المناسبة ، أتمنى لسكان المدينة التمتع الكامل بشواطئ الاستحمام وأطلب من جميع الذين يأتون إلى الشاطئ الحفاظ على سلامتكم وصحتكم - والالتزام بقواعد السلوك التي وضعتها وزارة الصحة والداخلية من أجل منع انتشار الوباء كورونا وتذكروا أن الاستحمام دون رقابة المنقذون خطيره وممنوعه " .

قسم الناطق بلسان بلدية حيفا - رؤوفين كوهن  

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حيفا شواطئ
تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة