أخبارNews & Politics

سخنين: الشعبية تدعو لمظاهرة ضد العنف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سخنين: اللجنة الشعبية تدعو لمظاهرة أمام شرطة مسغاف في أعقاب حوادث العنف بالمدينة

دعت اللجنة الشعبية المنبثقة عن مختلف الأطر والأحزاب السياسية في سخنين الى تنظيم مظاهرة خلال هذا الأسبوع

المظاهرة ستقام أمام شرطة مسجاف يوم الخميس القادم 21.05.2020 الساعة الخامسة مساءً 

أوضحت اللجنة الشعبية في بيان صادر عنها انها دعت قائد شرطة مسغاف لاجتماع خاص للنظر في قضية تفشي العنف


دعت اللجنة الشعبية المنبثقة عن مختلف الأطر والأحزاب السياسية في سخنين الى تنظيم مظاهرة خلال هذا الأسبوع امام محطة شرطة مسغاف، وذلك في اعقاب عدد من حوادث العنف التي شهدتها مدينة سخنين في الآونة الأخيرة والتي كان اخرها القاء جسم مشبوه باتجاه منزل رئيس بلدية سخنين. كما أوضحت اللجنة الشعبية في بيان صادر عنها انها دعت قائد شرطة مسغاف لاجتماع خاص للنظر في قضية تفشي العنف.


خلال الاجتماع 

وجاء في البيان الصادر عن اللجنة ما يلي:"إنّ ما يحدث في مجتمعنا من عنف وجريمة بشكل شبة يومي من استعمال السلاح غير المرخص واطلاق نار على البيوت والمنشآت وحرق لل سيارات واعتداءات على بيت رئيس البلدية من خلال إطلاق النار على بيته، حرق سيارته وآخرها إلقاء عبوة مشبوهة رغم الحراسة،هذة المظاهر يحب أن تُقلقنا وتقض من مَضاجِعنا جميعا. إنّ هدف هذه الاعمال الإجرامية هي اثارة الفتنه والعَبَث بأمن وأمان هذا البلد وأهله".
وأضاف البيان:"في أعقاب ما حدث ويحدث أجتمعنا وقررنا تنظيم مظاهرة أمام شرطة مسجاف يوم الخميس القادم ٢٠٢٠/٥/٢١ الساعة الخامسة مساءً وكذلك قررنا ترتيب موعد اجتماع مع ضابط شرطة مسجاف والمسؤولين عن المنطقة بالشرطة .
من خلال أعمالنا وفعالياتنا هذة نريد ان تصل رسالتنا الواضحة والقوية للشرطة اننا نُحَمًلها المسؤولية الكاملة عما يحدث في مجتمعنا عامة وبلدنا سخنين خاصة من مظاهر العنف والجريمة وأن الشرطة لا تقوم بواجبها لمواجهه العنف والجريمة بل انها تتستر على مرتكبي الجريمة. وبدورنا نحن سنعمل على مقاطع ة تامة مع كل فرد يثبت ضلوعه بالعنف والجريمة".
وخلص البيان:"ندعو كل أهالي بلدنا الأوفياء الغيورين على مصلحة هذا البلد وهم السواد الاعظم من أهلنا المشاركة في المظاهرة الصاخبة أمام مركز شرطة مسجاف احتجاجا على تهادن الشرطة وعدم قيامها بواجبها بالحفاظ على أمن وأمان اهلنا.
نحن نطالب الشرطة بالعمل الجاد والسريع على اجتثاث كل ظواهر العنف والجريمة وجمع السلاح وتقديم الجناة للقضاء ومحاكمتهم.
سخنين أمانه في رقابنا جميعا، سخنين تنادي الجميع أن نحميها من المعتدين والمجرمين من أجلنا ومن أجل ابنائنا وأحفادنا"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة السائق الشخصي للنائب سامي أبو شحادة بكورونا