أخبارNews & Politics

جسر الزرقاء: تصريح مدعٍ ضد مشتبه بإطلاق رصاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
سماء صافية
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جسر الزرقاء:تصريح مدعٍ ضد مشتبه (21 عامًا) بإطلاق نار بسلاح غير قانوني وإصابة اخر

قدمت النيابة العامة للشرطة، صبيحة اليوم الأثنين، تصريح مدعٍ ضد مشتبه (21 عامًا) من سكان جسر الزرقاء، بإطلاق النار وإصابة أخر

قدمت النيابة العامة للشرطة، صبيحة اليوم الأثنين، تصريح مدعٍ ضد مشتبه (21 عامًا) من سكان جسر الزرقاء، بإطلاق النار وإصابة أخر وحيازة سلاح غير قانوني، هذا ومددت محكمة الصلح في الخضيرة اعتقال المشتبه حتى إتمام الإجراءات القانونية بحقه، وفق الشرطة.

وقالت الشرطة في بيانها: "مع الانتهاء من تحقيق الشرطة قدمت النيابة صباح اليوم تصريح مدع ضد مشتبه من جسر الزرقاء بشبهة اطلاق النار واصابة شخص وحيازة سلاح غير قانوني.

فتحت الشرطة يوم 30.04.2020 تحقيق فور تلقي بلاغ في مركز الشرطة 100 حول اطلاق نار نحو احد سكان قرية جسر الزرقاء (43 عاما) واصابته بجروح متوسطة (وفق مصادر طبية)، نقل على اثرها لتلقي العلاج في المركز الطبي هيلل يافيه في الخضيرة.

في غضون ذلك, قوات من الشرطة وصلت الى المكان وباشرت بعمليات مسح وتمشيط لرصد الجناة الى جانب جمع الادلة والبينات من مسرح الجريمة. ادارت التحقيق في هذه القضية الوحدة لمكافحة الجريمة في مديرية مناشيه ووفق تطورات التحقيق قام افراد الشرطة بالقاء القبض على المشتبه خلال وقت قصير.

هذا ومددت المحكمة فترة توقيف المشتبه (21 عاما) من حين الى اخر حتى قدمت النيابة صباح اليوم كما ذكر, تصريح مدع الى محكمة الصلح في الخضيرة، تنسب له تهمة اطلاق النار واصابة شخص وحيازة سلاح غير قانوني، حيث مددت المحكمة فترة توقيف المشتبه حتى يوم الخميس 21.05.2020 لتقديم لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الاجراءات القانونية بحقه" حسبما ورد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط: إصابة طفلة بجراح بعد أن دهستها مركبة