أخبارNews & Politics

مسعدة: اعتقال مشتبه بإقتحام مدرسة وسرقة ممتلكات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
غائم جزئي
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مسعدة: اعتقال مشتبه بإستغلال العطلة المدرسية بسبب الكورونا لإقتحام مدرسة وسرقة ممتلكات

اعتقلت الشرطة، شاب (20 عامًا)، بشبهة إستغلاله العطلة المدرسة بسبب الكورونا، ليقتحم مدرسة في بلدة مسعدة، مرتين، ومكتب المدعي العام التابع للشرطة، يقدم ضده لائحة إتهام وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء طبريا، بيانا، جاء فيه: "اعتقلت الشرطة، شاب (20 عامًا)، بشبهة إستغلاله العطلة المدرسة بسبب الكورونا، ليقتحم مدرسة في بلدة مسعدة، مرتين، ومكتب المدعي العام التابع للشرطة، يقدم ضده لائحة إتهام وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.


تصوير: الشرطة

وأضاف البيان: "قبل حوالي الأسبوعين، وبالتحديد في يووم 06.05، وصل بلاغ إلى مركز الشرطة، حول الإشتباه بإقتحام مدرسة في قرية مسعدة، في الجولان، وبعد الكشف عن سرقة حاسوب نقال، جهاز حفر وجهاز إتصال، من المكان. قوات الشرطة التي وصلت إلى المكان، قامت بجمع الأدلة والحيثيات من المكان، وبدأت بعملية البحث عن المشتبهين، إلى جانب فتح تحقيق" بحسب البيان.

وتابع البيان: "خلال التحقيقات، وبعد مرور ساعات، تم التوصل لإعتقال مشتبه (20 عامًا) من البلدة، في منزله ومعه الممتلكات المسروقة. هذا، وتم اعتقال المتهم، والتحقيق معه في مركز الشرطة، وتم تمديد اعتقاله مرة تلو الأخرى على ذمة التحقيقات، من قِبل المحكمة في كريات شمونة، ووفقا لطلب الشرطة" بحسب البيان.

وأردف البيان: "خلال التحقيقات، تبين أنّ قبل يوم من اعتقال المتهم، أقدم على إقتحام ولأول مرة المدرسة وسرق حاسوب نقال تابع لأحد المعلمين هناك، وماكنة حفر وشاحن بطارية ماكنة الحفر وبطاريتين. وبعد عملية الإقتحام والسرقة، وصل المتهم إلى محل تجاري للحواسيب، في البلدة، وطلب من صاحب المحل مساعدته بتشغيل الحاسوب، وبعد رفض صاحب المحل لطلبه، ترك المتهم المكان. وخلال تحقيقات أخرى، تبين أنّه في يوم 03.05، أي قبل 3 أيام من تلقي البلاغ، إقتحم المتهم، للمرة الثانية، المدرسة، وقام بسرقة جهاز إتصال، لفريق الأمن هناك" بحسب البيان.

وجاء ايضا في البيان: "خلال تحقيقات سريعة، وتحويل مادة التحقيقات لمكتب المدعي العام، والذي بدوره قام بفحص الأدلة وقدم لائحة إتهام ضد المتهم، وطلب تمديد اعتقاله حتى الغنتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضده، في محكمة كريات شمونة، بتهمة إقتحام مدرستين. واليوم أمرت المحكمة بإعتقال المتهم حتى إصدار قرار آخر.

والتهم الموجهة إلى المدعى عليه وألقيت القبض عليه لمحاكمته في محكمة الصلح في كريات شمونة بتهمة السطو على مبنيين غير مسكنين. واليوم (18/5) أمرت المحكمة باعتقال المتهم حتى إصدار قرار آخر" بحسب البيان.

كلمات دلالية
بئر السبع: تظاهرة نصرة لضحايا عنف الشرطة وأجهزة الأمن