أخبارNews & Politics

كفرقرع: الأصوات تتعالى بفتح المساجد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرقرع: الأصوات تتعالى بفتح المساجد لأحياء العشر الاواخر من رمضان

تعالت وتضاعفت الأصوات المطالبة في فتح المساجد أمام جمهور المصلين بشكل فوري وذلك لأحياء العشر الاواخر من رمضان.

قدم جمهور المصلين الشكر لرئيس مجلس محلي كفرقرع على مبادرته بالضغط على الحكومة والجهات المسؤولة من اجل فتح المساجد امام جمهور المصلين


أعلن المجلس المحلي في كفرقرع عن مبادرته بالضغط على الحكومة والجهات المسؤولة من اجل فتح المساجد امام جمهور المصلين. ووصل بيان الى "كل العرب" من الناطق بلسان المجلس المحلي في كفرقرع، إبراهيم ابوعطا، بهذا الشأن، جاء فيه:"تعالت وتضاعفت الأصوات المطالبة في فتح المساجد أمام جمهور المصلين بشكل فوري وذلك لأحياء العشر الاواخر من رمضان، وقدم جمهور المصلين الشكر لرئيس مجلس محلي كفرقرع على مبادرته بالضغط على الحكومة والجهات المسؤولة من اجل فتح المساجد امام جمهور المصلين".


صور لمساجد كفرقرع

وزاد البيان:"وكان المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع قد ابرق قبل أيام برسالة عاجلة لرئيس الحكومة ووزير الصحة مطالبا اياهما بتعديل التعليمات الصادرة والإعلان الفوري بفتح المساجد امام المصلين لإقامة الصلوات الجماعية ، خصوصا واننا في العشر الاواخر من شهر رمضان".

وعلل رئيس مجلس محلي كفرقرع برسالته : ما دام اقرت الحكومة بتسهيلات اضافية وعلى راسها بفتح المراكز التجارية والمدارس وأطر الاقتصاد والتشغيل ، فإننا لا نرى اَي تعليل باستمرار اغلاق المساجد، لذا نطالب الحكومة ووزارة الصحة بفتح أبواب المساجد بشكل فوري مع التقيد بالتزامات وتعليمات الوقاية المطلوبة.

كما واشار رئيس المجلس انه قام بالاتصال مع عدد من رؤساء السلطات ال محلية العربية انه في حال رفضت الحكومة الاستجابة بفتح أبواب المساجد فان السلطات المحلية العربية ستتوجه للقضاء لإجبار الحكومة بتقديم تسهيلاتها بفتح المساجد للصلوات الجماعية مع الالتزام بجميع التعليمات الوقائية وخاصة ونحن على ابواب العشر الاواخر من هذا الشهر الفضيل. الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع رمضان المساجد
عشرات الاف المصلين أدوا صلاة الجمعة برحاب الاقصى