أخبارNews & Politics

حريق هائل في أحراش شمالي القدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

في ظل الأجواء الخماسينية الحارّة: اندلاع حريق هائل في أحراش - هناسي - شمالي القدس

في ظل الأجواء الخماسينية الحارّة، اندلع صباح، السبت، حريق هائل في أحراش هناسي بالقرب من بلدة تسرعاه


في ظل الأجواء الخماسينية الحارّة، اندلع صباح، السبت، حريق هائل في أحراش "هناسي" بالقرب من بلدة "تسرعاه"، شمالي القدس، حيث وصلت الى المكان طواقم معززة من الإطفاء والانقاذ وطائرات الاطفاء الى جانب قوات من الشرطة. وقد تمّ اخلاء منازل في المنطقة من سكّانها تحسبًا من انتشار النيران ووصولها الى المنطقة السكنية القريبة من الحرش.


صور من سلطة الاطفاء والانقاذ

وأفاد كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ للاعلام العربي أنه:"شبّ حريق كبير في احراش "هناسي" بالقرب من تسرعا، شمالي القدس، حيث هرعت طواقم عديدة من الاطفاء والانقاذ للمكان وتعمل على منع انتشار الحريق كما تم استدعاء طائرات لمساندة هذه الطواقم".

وأضاف ظاهر:"الاطفاء والانقاذ يعود ويطلب من المواطنين عدم اشعال النيران في ظل الاجواء الخماسينية الحارة في البلاد والالتزام بقواعد السلامة والامان، علما أن اشعال النيران في مثل هذه الايام قد يعرض الفاعل لمسائلات قانونية قد تصل الى ملفات جنائية وغرامات مالية باهظة"، بحسب البيان.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي أنه:"في اعقاب نشوب حريق في الاحراش بين بلدة تسلفون وتسرعا والخطر على حياة المواطنين، يعمل افراد شرطة الحدود على اخلاء سكان البيوت القريبة من الحريق في بلدة تسلفون".

لاحقًا، افاد النطق بلاسم سلطة الاطفاء والانقاذ أنّه "تمّت السيطرة على الحريق وتعمل الطواقم على اخماد نهائي ولم يبلغ عن اصابات"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حريق القدس أجواء
إصابة السائق الشخصي للنائب سامي أبو شحادة بكورونا