أخبارNews & Politics

أم الفحم: تظاهرة غدًا السبت تنديدًا برفض منح الميزانيات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أم الفحم: تظاهرة غدًا السبت تنديدًا برفض منح السلطات العربية المزاينات المستحقة

دعت اللجان الشعبية في منطقة المثلث الشمالي، مساء اليوم الجمعة، المواطنين للتظاهر غدًا السبت، مدخل مدينة ام الفحم، وذلك تنديدًا لرفض منح السلطات ال محلية العربية المستحقات في ظل أزمة فيروس كورونا. وستكون التظاهرة مدخل مدينة ام الفحم، غدًا السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً، في منطقة المثلث الشمالي.

وجاء في بيان اللجان الشعبية:" المساواة ولا اقل من المساواة التامة في الامور اليومية والقومية لتلبي الدولة مطالب سلطاتنا العادلة". ودعت اللجان:" ندعو اهلنا الاحباء للتظاهر ولوقوف مع سلطاتنا المحلية المضربة تنديدًا برفض الدولة تقديم المساعدات المستحقة في ظل الازمة الخانقة بسبب فيروس الكورونا". وتطرقت اللجان:" لا نقبل بالفتات نريد المساواة التامة مع السلطات المحلية اليهودية لن نقبل التعامل المهين من قبل السلطة العنصرية الحاكمة".

ووجهت اللجان:" تعالوا لنهتف معا نحن بوحدة كفاحية اهالي وسلطات محلية ولن نسمح للسلطة الانفراد بسلطاتنا المحلية المنتخبة".ويشار الى ان السلطات المحلية العربية منذ أكثر من أسبوعين وهي مضربة، احتجاجًا على عدم منح السلطات المحلية العربية المزاينات المستحقة، بسبب ما سسببته أزمة فيروس كورونا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ام الفحم