أخبارNews & Politics

علي سلام في عزاء آلـ عدوي: كفى للقتل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
17

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس بلدية الناصرة| علي سلاّم في عزاء آلـ عدوي: كفى للقتل والعنف والجريمة

قام السيد علي سلاّم رئيس بلدية الناصرة بزيارة تعزية الى أهلنا في طرعان على رأس وفد كبير من ناصرتي حيث قدم واجب العزاء لعائلة العدوي على إثر مقتل ابنهم.


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة ، وجاء فيه ما يلي:" قام السيد علي سلاّم رئيس بلدية الناصرة يوم الأربعاء 2020/5/13 بزيارة تعزية الى أهلنا في طرعان على رأس وفد كبير من ناصرتي تضمن نواب رئيس البلدية وشخصيات نصراوية ونشطاء من قائمة ناصرتي حيث قدم واجب العزاء لعائلة العدوي على إثر مقتل ابنهم محمود مؤيد عدوي قبل بضع أيام".
واضاف البيان:" وفي كلمته الصادرة من القلب أطلق رئيس بلدية الناصرة صرخة مشحونة بالحزن والغضب والأسى على فقدان شاب في مطلع شبابه قائلاً، كفى للقتل والعنف والجريمة كان بالإمكان أن نمنع الفقدان والثكل والخصام والعداوة. ودعا القيادات في المجتمع العربي أن تواصل سعيها من أجل كبح جماح المرض المتفشي والعنف بأشكاله والوانه مطالباً الشباب الذين في مقتبل العمر الأصغاء للذين أكبر سناً وأكثر تجربة ومعرفة بال حياة ".

وأختتم البيان بحديثه:" بأن الصلح سيد الحكام وأننا مستهدفون وعلينا أن نستيقظ ونحمي وجودنا بأيدينا ولا ننتظر أن يأتي الحل من أي حد. على الشرطة أن تتعقب الجريمة وتمسك بالجناة وتحمي العنف لأنها مخولة بذلك. ولكن علينا أن نحبُّ بعضنا بعضاً وأن نحل أي إشكال بالحوار والنقاش والنية الحسنة. عن عائلة عدوي تحدث المفتش علي عدوي شاكراً رئيس البلدية السيد علي سلام والوفد المرافق مؤكداً أن آل عدوي كانوا دائماً ممن يحافظون على السلم الأهلي في طرعان والوسط العربي عامة وأن غريمهم فقط القتلة الذين قاموا بعملية القتل للشاب محمود عدوي. داعياً الله أن يحفظ طرعان من كل شرٍ وكيد". وفقا للبيان

إقرا ايضا في هذا السياق:

الكورونا تعود: اكثر من 60 اصابة جديدة في البلاد