الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 19:02

مهرجان شعبي لدعم للجبهة وبشير

أمين بشير مراسل
نُشر: 29/10/08 07:05

* أكد مخلص زبيدات على أهمية الحفاظ على سخنين بلداً وطنية وقلعة في وجه مخططات السلطة ومنها محاولة فرض الخدمة المدنية وإدخال الشرطة الجماهيرية إلى سخنين مؤكداً أن رئيس بشير رفض ادخال الشرطة الجماهيرية والخدمة المدنية إلى المدينة


بدعوة من شبيبة سخنين الشيوعية عقد في منزل عبد الله أحمد أبو صالح إجتماع شبابي إنتخابي للمصوتين الجدد، دعماً لمرشح جبهة سخنين للرئاسة المحامي محمد بشير ودعماً لقائمة الجبهة للعضوية.
وقد عقد الاجتماع بأجواء شبابية وعلى خلفية الأغاني والهتافات الجبهوية، وإفتتح المربي غازي أبو ريا الاجتماع مرحباً بالشباب ومناشداً إياهم أخذ دورهم في التأثير ودعاهم إلى رفع سقف طموحاتهم المستقبلية وزيادتها، حيث أكد أبوريا للشباب أنهم المستقبل ومجالهم للتأثير مع الجبهة أكثر من أي مكان أخر داعياً إياهم للانخراط في صفوف الجبهة والشبيبة.



وأضاف أبو ريا إن هناك من يحاول الترويج بأن سخنين وضعت على الخارطة بفضل كرة القدم فهو مخطئ ويحاول  تضليل الآخرين ويتجنى على سخنين كمدينة عريقة ذات ماض مشرف يشهد له القاصي قبل الداني، فيوم الأرض الخالد يشهد لسخنين والتصدي للحكم العسكري يشهد لأهل سخنين وكرامة سخنين وأهلها كفيلة في وضع سخنين على الخارطة منذ عقود وليس هدفاً هنا وأخراً هناك يضع سخنين على الخارطة.
أما سكرتير فرع الحزب الشيوعي مخلص زبيدات الذي أكد على أهمية الحفاظ على سخنين بلداً وطنية وقلعة في وجه مخططات السلطة ومنها محاولة فرض الخدمة المدنية وإدخال الشرطة الجماهيرية إلى سخنين مؤكداً أن الإدارة الجبهوية لبلدية سخنين وحدها القادرة على رفض فرض أي مشروع سلطوي على الشباب ورئيس بلدية سخنين المحامي محمد بشير رفض ادخال الشرطة الجماهيرية والخدمة المدنية إلى المدينة.



كما وتحدث المرشح الرابع في قائمة الجبهة للعضوية عبدالله ابو صالح عن صمود آباءنا وأجدادنا في أرضهم ودور الجبهويين في فضح المؤامرة على مزارعي البطوف وأراضيهم.
ثم ألقى رئيس بلدية سخنين ومرشح الجبهة للرئاسة المحامي محمد بشير كلمة تحدث فيها عن انجازاته خلال الفترة الماضية من اهتمامه بالتربية والتعليم والرياضة والشباب والارض والمسكن وبناء الانسان الوطني المتصدي للمؤامرات المحاكة ضد كل ما هو عربي في البلاد.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
247800.65
BTC
0.51
CNY