السلطات المحلية

رئيس بلدية ام الفحم: يجب وضع رؤيا جديدة لزيادة العدد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
22

حيفا
غائم جزئي
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
22

راس الناقورة
غائم جزئي
22

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس بلدية ام الفحم: يجب وضع رؤيا جديدة لزيادة عدد المشاركين في المظاهرات

وجه رئيس بلدية ام الفحم د. سمير صبحي كلمة لمن يناشدون بتنظيم مظاهرات، العمل على تجنيد عدد اكبر من المشاركين اذا كانت لديهم القدرة على ذلك، وخاصة ان عدد المشاركين يكون قليل في كل مرة".


وجه رئيس بلدية ام الفحم د. سمير صبحي كلمة لمن يناشدون بتنظيم مظاهرات، العمل على تجنيد عدد اكبر من المشاركين اذا كانت لديهم القدرة على ذلك، وخاصة ان عدد المشاركين يكون قليل في كل مرة". كما طالب بوضع رؤيا جديدة واطر فاعلة لتدير الحدث بالصورة اللازمة وليس مجرد خبر عابر تمام كما يحصل مع اضراب السلطات ال محلية الذي لم يحظى باي اهتمام.

رئيس بلدية ام الفحم د. سمير صبحي قال:" نريد ان نكون عمليين، فقط سمعت الكثير ممن يتحدثون عن مظاهرات، واطلب منهم بان يتفضلوا لتجنيد مشاركين، ففي كل مرة يتم فيها الدعوة لمظاهرة عدد للمشاركين يكون قليل جدا، فيجب ان تكون لدينا رؤيا للمدى البعيد لكن العمل ليس كما يجب، لذك لا بد من بناء اطر فاعلة داخل لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية واللجنة القطرية، فعلى سبيل المثال السلطات المحلية اعلنت عن اضراب للأسبوع الثاني، ولا نرى من يسأل عنا، وهذا مؤشر بانه يجب ان نسعى لتغيير استراتيجيات، فانا مع الخطوات الإحتجاجبة ورؤيا واضحة على مستوى كافة الأحداث".

كلمات دلالية
أم الفحم: إنفجار وإصابة بالغة الخطورة