أخبارNews & Politics

إتهام شاب من الطيبة بحيازة السلاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لائحة إتهام: شاب من الطيبة خبّأ أسلحة في ارض زراعية وعندما حاول إخراجها تم اعتقاله

شاب من الطيبة خبّأ كمية من الأسلحة في ارض زراعية بالقرب من المدينة وعندما قدم إلى المكان لإخراج الأسلحة تم توقيفه


قدّمت، مؤخرا، لائحة إتهام ضد شاب من الطيبة، وذلك بعد أن خبّأ في ارض زراعية بالقرب من المدينة كمية من الأسلحة غير القانونية وعندما وصل إلى المكان لإخراج الأسلحة تم توقيفه، بحسب ما وردنا من الشرطة.


تصوير: شعبة الإعلام في الشرطة

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي حول القضية، ما يلي:"أثناء نشاط ميداني لافراد الشرطة الذي عقد يوم 5.05.20 في منطقة الطيبة ، ضبطوا في منطقة زراعية مجاورة لمدينة الطيبة كومة من أنابيب الري تم إخباء اسلحة غير قانونية تحتها ومنها سلاحين هجوميين من طراز M-16 وآخر من طراز كلاشنيكوف والى جانبهم 5 امشاط ذخيرة لسلاح من طراز M-16 معبأة ب 54 حبة ذخيرة من نوع 5.56. كما وضبط افراد الشرطة بالقرب من كومة انابيب الري، تحت خزان مياه ضخم، على 5 امشاط ذخيرة ، اثنين منها لطراز m16 ومعبأين بـ 56 رصاصة. هذا، وقد مكث افراد الشرطة في مكان قريب حيث أصبح من الممكن المراقبة المباشرة لمخزون الأسلحة.

بعد بضع ساعات، وصل المشتبه وبدأ بإخراج السلاح، فاقترب منه أحد افراد الشرطة وصرخ عليه أنه موقوف. على الفور حاول المشتبه الهرب فحذره شرطي آخر لكن المتهم لم يستجب لافراد الشرطة مما الزم الشرطي باستخدام المسدس الصاعق - تايزير عليه حتى تمكنوا من القاء القبض عليه"، بحسب البيان.

وزاد البيان:"بعد توقيف المشتبه احيل إلى مركز الشرطة للتحقيق وتم تمديد توقيفه من وقت لآخر في محكمة بيتاح تيكفا حتى قدمت النيابة العامة هذا الاسبوع ضده لائحة تنسب له تهم حيازة سلاح غير قانوني وعرقلة عمل افراد الشرطة أثناء إداء واجبهم. هذا، وتمّ تقديم طلب لتمديد توقيف المتهم حتى نهاية الإجراءات القانونية"، كما ورد من الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الطيبة أسلحة إتهام
جسر الزرقاء: اصابة رجل بجراح متوسطة باطلاق نار