جامعات / مدارسStudents

بلبلة بعد الإعلان عن انتظام التعليم بشكل كامل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إتفاق بإنتظام التعليم في المدارس بشكل كامل بدءًا من الأحد – بلبلة في الحكومة

نشر إتفاق أجمعت عليه وزارتا المعارف والصحة فيما بينها، صباح اليوم الخميس، يتعلق بإنتظام التعليم في المدارس بشكل كامل


بعد النشر عن إتفاق أجمعت عليه وزارتا المعارف والصحة فيما بينها، صباح اليوم الخميس، يتعلق بإنتظام التعليم في المدارس بشكل كامل في معظم البلدات بدءًا من مطلع الأسبوع القادم، الأحد، والذي اعلن أنه قيد الدراسة على طاولة الحكومة لتصادق عليه هذا الاسبوع بشكل نهائي، تضاربت أنباء عن اتفاق اخر في الحكومة، قالت انها ستعلن عنه في الساعات القريبة، لتتكشف حالة البلبلة من جديد وانعدام التنسيق.
ويستثني "الإتفاق" الأول المُعلن عنه والمزعم، البلدات الموسومة بالأحمر، ما يعني تلك التي سجلت نسبة مرتفعة من الاصابات بفيروس كورونا، ومن بينها بلدة حورة، حيث يستأنف التعليم بشكل جزئي ووفق النظام القائم.
ويأتي ذلك في اطار الانتقادات الواسعة والإحتجاج على "الإتفاق" القائم، حيث يقتضي الاتفاق المزعم، من الأحد، بعودة طلاب الصفوف الرابع والسادس ابتدائي، بشكل مختصر، وطلاب الصفوف السابع ابتدائي حتى العاشر اعدادي وثانوي، ما يأتي بخلافه فيما بعد ان القرار بشأن اعدادي ثانوي لا زال قيد النقاش.

وأبلغت رئيس منظمة المعلمين في اسرائيل، يافا بن دافيد، مديري المدارس، أن "الاتفاق الجديد" مع مدير عام المعارف، يضمن منح صلاحية القرار الذاتي لهم، بتطبيق الاتفاق من عدمه، وإختيار الطريقة التي ينفذ بها الاتفاق وفق رؤيتهم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرياسيف: دفن أيمن صفية مساء الخميس