أخبارNews & Politics

مشروع مجد الكروم تقرأ| يخرج لحيز التنفيذ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
26

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مشروع مجد الكروم تقرأ| يخرج لحيز التنفيذ ويلاقي أقبالاً كبيراً

في ظل أزمة الكورونا وإغلاق المدارس والمرافق العامة وحظر الخروج من البيوت في مجد الكروم في الشهر الاخير بادرت المكتبة العامة في مجد الكروم الى مشروع فريد من نوعه تحت عنوان مجد الكروم تقرأ.


في ظل أزمة الكورونا وإغلاق المدارس والمرافق العامة وحظر الخروج من البيوت في مجد الكروم في الشهر الاخير بادرت المكتبة العامة في مجد الكروم الى مشروع فريد من نوعه تحت عنوان "مجد الكروم تقرأ " اذ تم نصب 5 محطات في عدة نقاط بالبلدة حيث وتهدف المبادرة الى تذويت قيمة القراءة لدى العائلة المجدلاوية وزيادة عدد المنتسبين للمكتبة العامة بشكل عام .

وعن هذه المبادرة الرائعة حدثتنا ممثلة وأمينة المكتبة العامة في مجد الكروم السيد ميساء ناصر قائلة :" نبارك لهذا المشروع ونتمنى أن يكون تجاوب من اهلنا في المجد لتذويت عادة القراءة لان القراءة حياة من خلالها تستطيع أن تحلق خارج الزمان وخارج المكان وتهذب النفس وتشعر بالراحة خاصة في ظل الحجر والعزلة المنزلية".


مجد الكروم تقرأ هي مبادرة مشتركة لوحدة العمل الجماهيري في قسم الشؤون ،المكتبة العامة ، مشروع أجيك وصفحة عدد حبات السكر وتهدف الى تذويت قيمة القراءة لدى العائلة المجدلاوية وزيادة عد المنتسبين للمكتبة العامة .
وأضافت السيدة ميساء ناصر:" في المحطات تتنظركم متطوعاتنا مع مجموعة منوعة من القصص والكتب المثرية، وكل قارئ سيصلنا سيحصل على بطاقة قارئ من المكتبة العامة وسيكون بوسعه الحصول على كتب عند افتتاح المكتبة من جديد، كذلك سيتم إدراج اسمه في السحب على جائزتين ماليتين بقيمة 250 شيكل لكل قارئ. هذا المشروع يلاقى نجاحاً باهراً اذ تم انساب المئات من طلاب القرية للمكتبة العامة وأقتناء مئات الكتب يومياً في المحطات المتواجدة في كافة احياء مجد الكروم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجد الكروم مشروع
كورونا| مجلس دبورية يعلن عن إغلاق حضانة