أخبارNews & Politics

طمرة: إصابة شاب بجراح متوسطة جرّاء تعرضه لإطلاق نار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إصابة شاب (27 عامًا) بجراح متوسطة جرّاء تعرضه لإطلاق نار في طمرة

أصيب بعد ظهر اليوم الثلاثاء شاب في العشرينات من عمره بجراح متوسطة إثر تعرضه لإطلاق نار في مدينة طمرة، تم تقديم العلاج له ثم نقله للمستشفى لاستكمال العلاج مع نجمة داوود الحمراء".


علم مراسل موقع كل العرب، نقلا عن شاكر ادريس من مركز أدم مديكس الطبي: "أنه أصيب بعد ظهر اليوم الثلاثاء شاب في العشرينات من عمره بجراح متوسطة إثر تعرضه لإطلاق نار في مدينة طمرة، تم تقديم العلاج له ثم نقله للمستشفى لاستكمال العلاج مع نجمة داوود الحمراء".

هذا، وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، جاء فيه: "وصل بلاغ إلى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء الكرمل، مفاده، إطلاق نار على شاب (27 عامًا) وإصابته بجراح متوسطة، جرّاء تعرضه لإطلاق نار في طمرة، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين إلى المكان، وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصاب، ومن ثم تم نقله إلى مستشفى رمبام لإستكمال العلاج" بحسب البيان.

وعمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا، جاء فيه: "قبل وقت قصير، في مدينة طمرة، أطلقت عيارات نارية على شاب، مما أدى إلى إصابته بجراح بين طفيفة ومتوسطة (وفقا لمصادر طبية)، وتم نقله إلى مستشفى رمبام لتلقي العلاج. قوات الشرطة التي وصلت إلى المكان، باشرت بجمع الأدلة والحيثيات إلى جانب عمليات البحث عن المشتبهين، بالغضافة إلى فتح تحقيق في الحادث، كما وأنه لم تُعرف بعد خلفية الحادث" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
إطلاق نار طمرة إصابة
كورونا| مجلس دبورية يعلن عن إغلاق حضانة