أخبارNews & Politics

تل السبع: تمديد اعتقال شاب بشبهة الدهس المتعمد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بسبب نقاش على موضع بسطة ألعاب| تل السبع: تمديد اعتقال شاب بشبهة الدهس المتعمد

دحض قاضي محكمة الصلح ادعاءات الرجل قائلا إنّه بعد الإطلاع على كاميرات المراقبة، فإنها تؤكد نية الدهس، وأمر بتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات حتى يوم الخميس – 14.5 الجاري


مددت محكمة الصلح في بئر السبع، اليوم الثلاثاء، للمرة الثانية على التوالي، اعتقال شاب من بلدة تل السبع، بشبهة القيام بدهس متعمد لأبناء عائلة أخرى – بسبب نقاش على موضع "بسطة ألعاب" على شارع عام.


واشتكى الشاب أثناء شهادته عن بعد بواسطة "فيديو كونفرانس"، على خلفية جائحة الكورونا، بواسطة محامي الدفاع من أنّ الشرطة تقوم باعتقالات انتقائية، حيث لم تعتقل أي شخص من العائلة الأخرى، وأنكر الشبهات الموجهة إليه لافتا إلى وجود كاميرات مراقبة في المكان.
ودحض قاضي محكمة الصلح ادعاءات الرجل قائلا إنّه بعد الإطلاع على كاميرات المراقبة، فإنها تؤكد نية الدهس، وأمر بتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات حتى يوم الخميس – 14.5 الجاري.
وكان فتى من بلدة تل السبع، عصر يوم الجمعة، بجراح متوسطة، إثر قيام شاب بدهس مجموعة من عائلته بصورة متعمدة. وتم نقل المصاب إلى مستشفى سوروكا بئر السبع ب سيارة إسعاف، حيث تبيّن أنه مصاب بكسر في اليد.
وقد هرعت إلى مكان الحادث قوة من الشرطة، شرعت بتحقيقاتها ومن ثمّ قامت بإلقاء القبض على المشتبه به على ذمة التحقيقات، حيث تمّ تمديد اعتقاله يوم الأحد لمدة يومين – تم تمديدهما اليوم ليومين آخرين.

إقرا ايضا في هذا السياق: