أخبارNews & Politics

جلجولية: اعتقال مشتبهين بإلقاء حجارة على الشرطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جلجولية: اعتقال 9 مشتبهين بإلقاء حجارة على الشرطة وحيازة أسلحة

الشرطة:

تم خلال نشاط ميداني أثناء ليلة امس توقيف 9 مشتبهين وتمت احالتهم إلى مركز الشرطة لاستجوابهم


اعتقلت الشرطة مشتبهين بإلقاء الحجارة على افراد الشرطة بمنطقة جلجولية ، مما تسبب بأضرار كبيرة لمركبات الشرطة وكذلك بشبهة حيازة أسلحة، كما وردنا من الشرطة، وأفاد المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، وسيم بدر، في بيان له أنّ:"شرطة اسرائيل تواصل عملها لمكافحة الجرم الخطير وحيازة الأسلحة غير القانونية في المجتمع العربي. ومساء أمس أثناء انشطة ميدانية محددة الاهداف في منطقة جلجولية، تلقى مركز الشرطة 100 بلاغ حول سماع دوي إطلاق نار في حي بيتونيا في المدينة".

وزاد البيان:"فور سماع دوي اطلاق النار سارع افراد شرطة الذين مكثوا على مقربة من الحي الى المكان وضبطوا مشتبَهين. عندها قام أحدهما برمي شيئ ما من يده وحاول الهرب. تم القاء القبض على المشتبه به حيث تبين أثناء التحقيق أنه القى مسدسا على الارض. خلال وقت قصير بدأ العشرات بالتجمع في مكان الحادث، وتم استدعاء قوات شرطة إضافية إلى المكان. خلال التجمهر ، تم إلقاء الحجارة على افراد ومركبات الشرطة. نتيجة إلقاء الحجارة ، لحقت أضرار كبيرة بثلاث مركبات شرطية".

وأضاف البيان:"في وقت لاحق اثناء مساء وليلة امس ، قامت قوات الشرطة بانشطة تفتيش في ثلاث مناطق بالمدينة ، تم من خلالها ضبط اسلحة غير قانةنية : مسدسين إضافيين ومدفع رشاش من طراز "كارلو".

هذا وتم خلال نشاط ميداني أثناء ليلة امس توقيف 9 مشتبهين وتمت احالتهم إلى مركز الشرطة لاستجوابهم. هذا وأُفرج عن ستة منهم في نهاية تحقيقهم بشروط تقييدية.
وقد تم توقيف ثلاثة مشتبهين وستعقد اليوم جلسة في محكمة الصلح في بيتاح تيكفا للبت في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جلجولية اعتقال