رياضة وشبابSports

بيكيه يعرب عن قلقه من عودة الليجا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
21

حيفا
غيوم متفرقة
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
سماء صافية
16

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
غيوم متفرقة
21

راس الناقورة
غيوم متفرقة
21

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بيكيه يعرب عن قلقه من عودة الليجا

أبدى الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، قلقه من عودة منافسات الليجا قريبا، في ظل تفشّي فيروس كورونا المستجد.

جيرارد بيكيه:

منذ فترة طويلة لم نلعب مباريات، لذلك أقول للمسؤولين في الدوري الإسباني إن منحنا أيام تدريب أكثر لن يكون أمرا سيئا، من أجل تجنب الإصابات


أبدى الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة ، قلقه من عودة منافسات الليجا قريبا، في ظل تفشّي فيروس كورونا المستجد. وطالب بيكيه بـ"التروي قليلا" بشأن العودة إلى الملاعب. وقال بيكيه في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية   إنّه "في الوقت نفسه أنه يتفهم ضرروة استئناف مباريات الليغا لتلافي تأثيرات مالية سلبية في حال إنهاء الموسم الجاري قبل استكماله"، كما قال.


جيرارد بيكيه

وأوضح اللاعب الاسباني بالقول:"اللعب خلف أبواب مغلقة ليس الطريقة الجيدة، لكن إنهاء الموسم دون اللعب مرة أخرى لن يكون جيدا أيضا حتى لو كان برشلونة في القمة". وأردف: "منذ فترة طويلة لم نلعب مباريات، لذلك أقول للمسؤولين في الدوري الإسباني إن منحنا أيام تدريب أكثر لن يكون أمرا سيئا، من أجل تجنب الإصابات".
وبعد عودته إلى التدريب مع برشلونة، الجمعة، قال بيكيه: "حتى الآن الأمر جيد رغم الشعور بالغرابة، لكن علينا التكيف. ومن المهم أن يكون الجميع على دراية بالبروتوكولات الموجودة وأن يراقبوها عن كثب".

وباشرت بعض الأندية الإسبانية التدريبات في الملاعب وسط برتوكولات وإجراءات وقائية صارمة، تلتزم بمبدأ التباعد الاجتماعي وارتداء القفازات والكمامات.

يشار أخيرا إلى أنّ رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني، خافيير تيباس، كان قد أعرب عن أمله في عودة الدوري في الثاني عشر من شهر يونيو المقبل، مشددا على ضرورة التأقلم مع الأوضاع الجديدة والعمل على أساسها في الفترة المقبلة. وقال تيباس في مقابلة تلفزيونية: "علينا التأقلم مع الظروف الجديدة، ستقام المباريات نفسها لكن من دون جمهور".

إقرا ايضا في هذا السياق:

الطيرة: هدم 3 منازل بحجة البناء غير المرخص