السلطات المحلية

إختيار بستان المرج كمجلس مثالي بمواجهة كورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إختيار بستان المرج كمجلس مثالي بمواجهة ڤايروس الكورونا

أستقبل رئيس المجلس الإقليمي بستان المرج ، عبد الكريم زعبي ، قائد الجبهة الداخلية في الشمال ، السيد نيسيم تورچمان وضباط آخرين لجلسة عمل ملخصة لعمل المجلس بمواجهة ڤايروس الكورونا ، شارك في الجلسة ، عضو المجلس ، شكري عمري ، سكرتير المجلس ، زهير زعبي ، ضابط الآمن ، زيد زعبي ، مديرة قسم الرفاه الأجتماعي منال عبد الله ، ومدير قسم الرياضة ، عبد الرحيم زعبي.

رئيس المجلس الإقليمي بستان المرج ، السيد عبد الكريم زعبي ، أستقبل الوفد وأفتتح الجلسة الملخصة لعمل المجلس لمواجهة أزمة الكورونا ، حيث قال رئيس المجلس بحمد الله قرانا خالية من الكورونا والمجلس على أتم أستعداد لمواجهة حالات الطوارئ. وأضاف أن المجلس أهتم اهتمامًا شديدًا في الأهالي في ظل الأزمة ، تقييد بتعليمات وزارة الصحة وبذل جهود كبيرة بالحفاظ على صحة وسلامة الجيل الذهبي المعرض للخطر.

بدورهم قادة الجبهة الداخلية صرحوا بشكل قاطع أن المجلس الأقليمي بستان المرج نجح بإمتياز بتجاوز أزمة الكورونا وأنتخب من أفضل المجالس في الشمال في هذا السياق وهذا الإنجاز يعود لتعامل المجلس مع الأزمة والخطوات الذي قام بها لدعم الأهالي ومنع تفشي الكورونا في القرى الأربع.

رئيس المجلس عبد الكريم زعبي عبر عن فخره الشديد بهذا الإنجاز وشكر نائب الرئيس ، أعضاء المجلس والموظفين على عملهم المتواصل في أزمة الكورونا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بستان المرج