السلطات المحلية

بلدية الناصرة لأهالي طرعان: كفى لسفك الدماء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية الناصرة تناشد أهالي طرعان بعد مقتل الشاب محمد عدوي: كفى لسفك الدماء


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن بلدية الناصرة ، جاء فيه: "بإسم أهلنا في الناصرة، ناصرة العرب التي تحس بأوجاع شعبها وتسعى دائماً وأبدًا لتضميد جراحه، نتوجه الى أهلنا العزاء في طرعان قيادة ومواطنين أن "تعاونوا على البر والتقوى" وتكاتفوا وتعاضدوا واطردوالجريمة من بلدكم العزيز لا تدعوها تعبث بالأرواح وتزهقها".
وأضاف البيان: "نعزيكم لفقدانكم ابن طرعان جميعها الشاب محمد عدوي وابن المجتمع العربي برمته كفى للقتل والعنف والتدمير طرعان عزيزة علينا كما هو حال كل قرية ومدينة عربية في البلاد.
إن من يقتل إنسان واحد كأنه قتل الناس جميعاً. ومن هنا نتوجه الى القيادات العربية في البلاد لجان الصلح القطرية رؤساء السلطات ال محلية رجال الدين من مختلف الطوائف أن يسرعوا لإخماد هذا الحريق المشتعل في طرعان وهذا الجرح الذي ينزف فالدم دمنا والبيوت بيوتنا وعلينا أن ننتزع فتيل النقمة والدمار والجريمة.
نحن نعيش في رمضان رمضان الوحدة والمحبة والتآخي والتعاون والإيمان والفضيلة. رمضان الذي لا يرفع فيه سلاح في وجه أحد".
واختتم البيان: "إخوتنا الأعزاء في طرعان، نتوجه إليكم كرافد كريم من روافد شعبنا فيه النخوة والعزة والشهامة، أن توقفوا مسلسل القتل والجريمة كفى للضحايا الأبرياء فنحن نعيش واقعًّ قاسٍ بما فيه الكفاية ونمر في حقبة صعبة يبحث فيها الانسان عن الأمن والأمان والطمأنينة. عهدنا بكم أخوة أعزاء أبناء قرية واحدة، انزعوا الأحقاد ومدوا اليد نحو الخير والسلم والصلح. هذا عهد شعبنا بكم ولن تخلفوا الميعاد. اخوكم علي سلاّم، رئيس بلدية الناصرة" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: